دلّلي شعرك المجعّد مع مجموعة "هاسك" المرطِّبة

14 أكتوبر 2021

ملتوية، ملفوفة، لولبية... لا يخفى على أصحاب الشعر المجعّد أن الشعر يكون له أحياناً رأيه الخاص. مع ذلك، أياً كان شكل التجعيدات، من الطبيعي استخدام منتجات مصنوعة خصيصاً لهذا النموذج الخاص. لتبدو التجعيدات رائعة، يجب التعامل معها بعناية. من هذا المنطلق تمت صناعة مجموعة "هاسك" للعناية بالتجعيدات. إذا كانت خيوط شعرك 2B أو 4C، فإن مجموعة العناية بالتجعيدات ستضمن لك الترطيب والعناية التي تحتاج إليها تجعيداتك.


المجموعة المكوّنة من 6 قطع هي المفضلة الآن بين مصفّفي الشعر في هوليوود لتصفيف الشعر المجعّد وعلاجه وتغذيته. فيها كل ما تحتاجين إليه يوم غسل شعرك بما في ذلك الشامبو المرطّب، والبلسم المركّز العميق، والجيلي المعزّز لتجعيدات الشعر. كلٌ من هذه المنتجات مصنوع باستخدام مكونات مشتقة من الطبيعة تتضمن مزيجاً ساحراً من زيت جوز الهند، وزيت الأرغان وفيتامين E لترطب التجعيدات وتحميها من التلف والتطاير.

الاهتمام بالتجعيدات يبدأ من تحت الدُش، وشامبو "هاسك" المغذّي للعناية بالتجعيدات غني بزيت جوز الهند المغذّي، وزيت الأرغان وفيتامين E ليرطّب تجعيدات شعرك ويحميها من التلف والتطاير.


يتبع ذلك استخدام بلسم فك التشابك للعناية بالتجعيدات للحفاظ على الشعر طرياً، ناعماً وغير متطاير. إنه يوفر دعماً فورياً لفك التشابك بسهولة ويساعد على تجنّب التقصف ويزيد القدرة على التحكم في الشعر.

لعلاج أسبوعي ممتاز، بلسم العناية بالتجعيدات العميق المركز سيروي ويعيد تجعيدات شعرك بتركيبته الغنية الممتازة التي تقاوم الرطوبة وتساعد على ضبط التطاير وتُبقي على طراوة الشعر، بينما تحافظ على الشكل الطبيعي لتجعّد شعرك.

حدّدي تجعيدات شعرك بدون أن تصبح هشة أو جافة مع جيلي التحديد للعناية بالتجعيدات. تشكّل التركيبة غير اللزجة التموجات والتجعيدات وتمنع عنها التطاير والجفاف.

تحكّمي في تجعيداتك مع سبراي "ليف إن 5 في 1" الساحر . رشّيه داخل الشعر ببساطة واستمتعي بفوائده التي تتضمن فك التشابك لتجنّب التقصّف، والتحكّم في التطاير لمدة 24 ساعة، والحفاظ على الطراوة، والحماية من الحرارة، بالإضافة إلى التنعيم.

حافظي على شكل التجعيدات الجميل مع كريم تحديد التجعيدات. تعمل التركيبة خفيفة الوزن، التي تمنع التأثر بالرطوبة على تحسين شكل تجعيدات شعرك، فتجعل ملمسها ناعماً ومحدداً.

مجموعة "هاسك" للعناية بالتجعيدات نباتية، لم تشتمل صناعتها على إيذاء الحيوانات، كما أنها خالية من السيليكون، والكبريتات، والبارابين، والفثالات، والغلوتين، والكحول الجاف والألوان الصناعية. عبواتها مصنوعة من عبوات مُعاد تدويرها، كما أنها قابلة لإعادة التدوير.