"ذا لاكشري نتورك"... أول منصة تعليم إلكتروني عن الرفاهية

18 أكتوبر 2021
شهد العالم في الآونة الأخيرة تطوراً ملحوظاً في مجال التكنولوجيا ترافق مع مواجهة شاملة لجائحة كورونا، مما أدى إلى الالتزام بأسلوب حياتي جديد وفتح المجال أمام عنصر جديد ومهم من عناصر الحياة ألا وهو التعليم الالكتروني بحيث ظهرت العديد من منصات التعليم الالكتروني التي هي عبارة عن بيئات تعليمية تفاعلية توظف تقنية الويب، وتجمع بين مزايا أنظمة إدارة المحتوى الرقمي وبين شبكات التواصل الاجتماعي.

وأصبحت منصات التعليم الالكتروني وسيلة شائعة ورائجة لنشر المعرفةوالسماح بالتعلم عن بُعد، بحيث يتم تصميم الدورات ليتلقى الأشخاص المعلومات وفق وتيرتهم الخاصة واكتساب فهم متعمق وقيّم للموضوع الذي يختارونه.

انطلاقاً من هذا الواقع، أعلنت مجموعة ذا لاكشري نتورك، الرائدة في مجال التسويق الفاخر وشبكات الأعمال عن إطلاق أكاديمية "ذا لاكشري نتورك"، وهي مبادرة تعليمية افتراضية للأفراد الراغبين في الانضمام إلى مجتمع الرفاهية الفاخر.

تتيح هذه المنصة ذات المستوى العالمي الالتحاق بدورات تدريبية حصرية تتكون من مقاطع فيديو أعدّها اختصاصيون محترفون يشاركون من خلالها أسرار مهنتهم. هكذا، يستطيع المتعلمون تطوير أدوات مهمة تساعدهم على فهم مجالات اهتمامهم من خلال وجهات نظر مختلفة.

وعن هذه المنصة الالكترونية، قال فارس غطاس، مؤسس أكاديمية "ذا لاكشري نتورك" والرئيس التنفيذي لمجموعة "ذا لاكشري نتورك العالمية": "هدفنا هو السماح للمهتمين بالرفاهية والتواقين إلى معرفة أسرار المهنة باكتساب الأدوات اللازمة للنجاح مباشرة من روّاد الصناعة. فالبقاء على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات وتطوير المعرفة باستمرار باتا مهمين أكثر من أي وقت مضى في فترة الانكماش العالمي".

تكون مقاطع الفيديو المنشورة عبر منصة التعليم الالكتروني ملهمة ومؤثرة وغنية بالمعلومات المفيدة. وينطبق ذلك من دون شك على الدورات التدريبية في أكاديمية "ذا لاكشري نتورك" بحيث تتضمن معلومات ونصائح مهمة قدمها خبراء عالميون في مجالات مختلفة مثل بيع الأغراض الفاخرة، وريادة الأعمال، والإعلام، وآداب السلوك، والأزياء، وإدارة العلامات التجارية، والسفر، وغيرها الكثير. وقد تمّ تصميم الدورات بطريقة تسمح للمتعلمين بالتحرك وفقاً لسرعتهم الخاصة ومشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية لفهم الموضوع الذي يختارونه بطريقة متعمقة.

يستطيع أي شخص التسجل في دورات أكاديمية "ذا لاكشري نتورك"، بما في ذلك أعضاء الشبكة وعملائها الرسميين. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة tln.academy.