أغرب إطلالات المشاهير الرجال في الجونة

18 أكتوبر 2021

يتنافس النجوم الرجال، كما النجمات في اختيار البدلة الأجمل والأكثر أناقة وحداثة لتكون إطلالاتهم مميزة على السجادة الحمراء خلال مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وتنوعت إطلالات المشاهير هذا العام لناحية التصاميم والألوان، رغم أن البدلة الكلاسيكية السوداء والبيضاء كانت الأكثر انتشاراً بقصّات مختلفة وتنسيقات متنوعة، وتمكن عدد من النجوم خطف الأنظار على إطلالاتهم الغريبة والجريئة.

تربع النجم اللبناني نيكولا معوض على عرش الإطلالات المختلفة والجريئة على السجادة الحمراء في الجونة، إذ اختار إطلالة مختلفة وحضر مع زوجته ببدلة كلاسيكية وعصرية باللون البنفسجي بالكامل ومن دون قميص، ورغم جرأة اللون إلا أنه لفت الأنظار بوسامته وقدرته على مجاراة الموضة.


كذلك إختار النجم اللبناني في اليوم الرابع من المهرجان إطلالة مختلفة تماماً وجريئة، حيث ارتدى بدلة سوداء مخططة عبارة عن بنطال وجاكيت على شكل "جيلي" من دون أكمام مع قميص أبيض تحتها من دون أكمام أيضاً، مع حذاء رياضي باللون الأبيض.


واختار النجم المصري كريم قاسم بدلة بتصميم غير تقليدي باللون الكحلي، فجاءت الجاكيت من طبقتين وبياقة طويلة، ومزينة بأزرار ذهبية، وكان من أغرب الإطلالات في المهرجان.


وكذلك اختار الفنان حسن أبو الروس بدلة مبهرجة باللونين النيلي والذهبي مع قميص أسود حضر فيها يوم الافتتاح مع النجمة دينا الشربيني، وكانت من أسوأ الإطلالات.



بإطلالة ملفتة، حيث ارتدى قميص لامع مفتوح على الصدر، مع بنطلون مخطط