شانيل CHANEL وعرض مجموعة 2021/22 MÉTIERS D'ART في باريس

18 أكتوبر 2021


أعلنت دار شانيل CHANEL أنها ستقدم مجموعتها الجديدة 2021/22 Métiers d'art يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 في Le19M في باريس، علماً أن Le19M يجسّد البراعة المميزة في Métiers d'art والتزام شانيلCHANEL بالحفاظ على البراعة الحرفية وتاريخ الموضة. يمتدّ مبنى Le19M على مساحة 25500 متر مربع ، وقد صممه المهندس المعماري رودي ريتشيوتي بحيث يجمع تحت سقف واحد أحد عشر خبيراً متخصصاً في مجموعات Maisons d'art وستمائة من الحرفيين الذين يعملون لصالح دار شانيل CHANEL وماركات أخرى فاخرة.

تسعى دار شانيل CHANEL من خلال مجموعات CHANEL Métiers d'art لتكريم الحرفيين الذين يعملون بكدّ لصناعة أفضل التصاميم.فمنذ عام 2002 ، تسعى مجموعة الملابس الجاهزة، الفريدة من نوعها في عالم الموضة، إلى تسليط الضوء على ثراء الحرفيين وتنوعهم. إنها بمثابة حوار إبداعي مع خبراء التطريز، وصانعي الزهور، وصانعي الأحذية والقبعات، وصانعي القفازات الذين يساهمون جميعًا في جعل كل تصميم قطعة استثنائية.

وبمجرد اختيار Le19M ، تؤكد دار شانيل CHANEL أن مجموعة Métiers d'art تسعى إلى تكريم الإرث الحرفي الذي يعتبر حجر الأساس في الموضة الفرنسية الفخمة والعريقة.