بالفيديو - سميح ساويرس يدخل على خط الخلاف بين عمرو أديب ومحمد رمضان: "لم يُفرض علينا"

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2021

أثارت تصريحات الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بعد انقطاع الكهرباء على المسرح عقب انتهائه من فقرته الفنية في حفل افتتاح مهرجان الجونة ردود فعل متباينة بين المشاركين وأصحاب المهرجان.

حيث رد المهندس سميح ساويرس مؤسس الجونة، في لقاء له مع برنامج "تفاعلكم"، المُذاع عبر قناة العربية، على الأقاويل التي انتشرت في الأيام الماضية، بشأن عدم الترحيب بمحمد رمضان في المهرجان، موضحًا أن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وأنهم كفريق عمل للمهرجان، لا يُفرض عليهم أحد، وفي حالة عدم ترحيبهم بمحمد رمضان، فلماذا يدعونه للحضور من البداية؟


وعلق على هذه الأقاويل، قائلًا: "لو مش عايزين محمد رمضان مكناش جبناه.. ولا يُفرض علينا أحد سواء مطرب أو ممثل، ده مهرجان له لجان وفريق كامل بيقرر مين يجي ومين لا".

وتابع: "اتعرض علينا أكثر من أغنية ولقينا أن أغنية رمضان أفضلهم، وشركة يونيفرسال ستوديوز هي التي اقترحت علينا محمد رمضان، وهذا في حد ذاته نجاح، وكان بالنسبة لنا هدية، لأننا لو هنروح نجيب محمد رمضان كنا هندفع فلوس كتيرة جدا، لكن الشركة هي التي تكفلت بكل شيء.

وأضاف ساويرس: رمضان بيغني كويس جداً، هو عليه كلام كتير، وأنا مكنتش واخد بالي من كده، وإحنا إدينا كلمة ماكانش ممكن نرجع فيها، وماكنتش أعرف أنه عنده شوية مشاكل، وأنا مش ضليع بيها، وأغنيته الجديدة في المهرجان كانت حلوة.