ذكريات لاتنسى مع الباقة الرومانسية الفاخرة من منتجع وسبا JW MARRIOTT في المالديف

19 أكتوبر 2021

أصبح الآن بإمكان الأزواج نسج اجمل ذكريات العمر التي لا تُنسى عند اختيارهم باقة "الرومانسية الفاخرة" من JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA المشتملة على مجموعة متنوعة من التجارب الراقية على الجزيرة الاستوائية الخلابة.

تتضمن هذه الباقة علاج سبا صحي مع تعلم فن الطهي العالمي، فضلاً عن التمتع بمناظر طبيعية خلابة في اجمل مكان استوائي للإسترخاء وسط المحيط الهندي، تجعل من JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA ملاذًا رومانسيًا مثاليًا لصُنع اجمل الذكريات.


كما تسمح باقة "الرومانسية الفاخرة" للأزواج بالإقامة لمدة اربع ليالٍ في عزلة هادئة وسط اجواء الفردوس البعيدة عن صخب الحياة اليومية في جزيرة فاجارو في جزيرة شفياني أتول. وتُشمل الباقة ايضاً ديكورًا رومانسيًا للسرير وطقوسًا خاصةً للاستحمام مع وجبة إفطار عائمة في الفيلا، ووجبة غداء من ثلاثة أطباق في مطعم كاشي تاي تري توب Kaashi Thai treetop ، وعشاء يومي من ثلاثة أطباق في مطعم أيلا Aailaa، وعشاء خاص ايضاً من ثلاثة أطباق في مطعم هورايزن Horizon على سطح السفينة مع كوكتيل غروب الشمس في منصة مشروبات رووم بان Rum Baan.

توفر هذه الباقة ايضاً علاج التواصل الداخلي الصحي Inner Connection للأزواج، والذي ستكون مُدتهُ 90 دقيقة في سبا جي دبليو الفاخر Spa by JW، وذلك من اجل توفير اقصى درجات الراحة والإسترخاء للزوار.

يتكون المُنتجع من 60 فيلا انيقة فوق سطح مياه المحيط الهندي وعلى الشاطئ، ويبعد مسافة رحلة قصيرة من دول مجلس التعاون الخليجي، مُحاط بطبيعة خلابة و هادئه مع تنوع كبير في الحياة البحرية. كما يُعتبر المُنتجع وجهةً لا مثيل لها لتناول الطعام لما يُقدمهُ من خيارات متنوعة من المأكولات العالمية، حيث يضمُ مكان الإقامة خمسة مطاعم وثلاثة منصات وغرفة كاملة الخدمات لتقديم المشروبات المختلفة.