بالصور - مايان السيد تتألق في الجونة بإطلالات شبابية أنيقة

20 أكتوبر 2021


نجحت الفنانة المصرية مايان السيد في لفت الأنظار على السجادة الحمراء، خلال مشاركتها في "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الخامسة، ليس فقط بأناقتها وحُسن اختيارها للإطلالات التي تناسب سنّها، إنما بعفويتها وشقاوتها ودلعها.

ومنذ اليوم الأول لافتتاح حفل المهرجان، تمكنت الممثلة الشابة من أن تأسر القلوب بفستانها الأنيق الذي اختارته باللون الأحمر القاني والمزيّن بكامله بالباييت اللامعة، وجاء من دون أكمام وبفُتحة جانبية تصل الى أعلى الفخذ، ونسّقت مع الفستان الأنيق صندلاً ناعماً بكعب عالٍ باللون الأسود.


كما ظهرت مايان خلال حضورها العرض الخاص بفيلم "كباتن الزعتري" في اليوم الثالث للمهرجان بفستان بسيط باللون الأزرق السماوي، وتميّز تصميمه بأنه متوسط الطول، ضيق جداً ومكشوف عند منطقة الصدر، ونسّقت معه صندلاً ناعماً. ولفتت مايان الأنظار على السجادة الحمراء بدلعها وحركاتها العفوية أمام كاميرات المصوّرين.


وفي اليوم الرابع، أطلّت السيد بفستان ناعم باللون الأحمر، تميّز ببساطة تصميمه حيث جاء قصيراً يصل الى ما فوق الركبة، مع حركة ناعمة عند الخصر وأكمام منفوشة، ونسّقت مع الإطلالة صندلاً أسود.


كذلك تألقت مايان في اليوم الخامس بإطلالة جريئة وناعمة، عبارة عن تنورة قصيرة وواسعة سوداء اللون ومزيّنة بفصوص فضية مع توب قصيرة تكشف البطن باللون نفسه، وانتعلت حذاء نسائياً أسود اللون، ذا كعب عالٍ.