شقيقة "مودل روز" تدافع عنها في وجه زوجها: "تتعالج نفسياً بسببك"

21 أكتوبر 2021

هاجم رجل الأعمال السعودي محمد الحمود طليقته عارضة الأزياء والفاشينيستا السعودية "مودل روز"، إثر تصريحاتها في برنامج AB talks الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش على قناة "يوتيوب".

وقال الحمود في فيديو نشره عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "لحد الحين فيه أمل إنك تصلحين كل اللي حصل، بمعنى، ترجّعين اللي خدتيه، وتاخدين الحكم الأميركي اللي صدر بـ 50% ونسكر الصفحة هذه للنهاية، لأن في النهاية محاميين الطلاق ما بيهمهم لا أنا ولا أنت خصوصاً المحامي بتاعك أنت، كله بالفلوس، ده مصدر رزقه، فكّري بعقل، فكّري بالمبالغ اللي بتخسريها، سواء قضايا ربحتها أو راح أربحها، ليش المعمعة دي، كل واحد يفكر بحياته، روحي تزوّجي وهاتي عيال والله يرزقك بولد الحلال".


وكانت "مودل روز" قد أعلنت في لقائها الإعلامي أنّها صرفت أموالاً على الحمود مدة 5 سنوات بعدما ترك عمله في القنصلية السعودية في الولايات المتحدة الأميركية.

ودخلت ليان عبدالله شقيقة "مودل روز" على خط الخلاف مهاجمةً الحمود بقولها: "يعني أنا لو مكانها مش بس أسجنك لكن أطلب فيك إعدام، كل كلامك فاضي زي وجهك، أقسم بالله أتمنى تنسجن اليوم قبل بكرة على اللي أنت سويته فيها، البنت صارت تتعالج نفسياً بسببك".