VALENTINO GARAVANI STUD SIGN BAG حقيبة الأناقة لهذا الموسم

23 أكتوبر 2021

لا شكّ في أنّ عرض مجموعة "فالنتينو آكت" Valentino Act من خلال إعادة افتتاح مسرح "بيكولو تياترو" Piccolo Teatro في ميلانو "المسرح الأوروبي"، في حين أنّ الحياة كما نعرفها قد توقفت جذرياً، يُعتبر ظاهرة من ظواهر أسلوب الـ"بانك". يمتزج بتناغم على المسرح الطابعان الرومانسي والحسّي: الهويّة المرغوب فيها من تصميم المدير الإبداعي "بيرباولو بيتشولي". وهي هويّة حقيبة "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani بالشعار والمسامير المعدنية التي تشكّل أحدث عمليّة إعادة تحديد للدار.


إعادة التحديد تعني إعطاء تفسير جديد لمشهدٍ مألوفٍ، وتتبّع المسار المستقبلي للعلامة التجارية استناداً إلى ذاكرة الإشارات والرموز والألوان الراسخة. تجسّد حقيبة "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani بالشعار والمسامير المعدنية كلّ واحد من هذه التفاصيل... فهي تضمّ علامة أساسية؛ شعار V الشهير، كتعبير واضح عن قصّة راقية ومعاصرة في الوقت نفسه. ويستند الشعار إلى الغطاء القلاّب، متميّزاً بلمسة نحاسية معتّقة مع انحناءة بسيطة.


وتحمل الحقيبة رمزاً: المسمار المعدني. باعتبارها جزءاً من هوية "فالنتينو" Valentino يتم استخدامه لأكثر من عقد من الزمن، تطوّرت حقائب "روكستاد" Rockstud وأُدخل إليها عنصر إضافي: المسمار المعدني، تكريماً لـ"الحدبات" في القصور الرومانية. وها هي المسامير الرومانية، التي يبلغ حجمها 18 ملم × 18 ملم، ترتبط ببعضها البعض بسلسلة تشكّل رمزاً إضافياً للجرأة المنشودة. تم تصميم السلسلة من خلال تجميع المسامير المعدنية بمهارة عالية المستوى بواسطة وصلات مستطيلة. يجسّد التباين بين هذا العنصر الجريء وتصميم الحقيبة الأنيق والبسيط، طابع "البانك" البورجوازيّ الذي يميّز مجموعة "فالنتينو آكت" Valentino Act.

تتوافر الحقيبة باللونين: الأسود والأبيض. جوهر المجموعة هو التحرّر من القيود كوسيلة للتعبير عن النفس بطريقة لافتة. في الداخل: بطانة حمراء أيقونية مصنوعة من جلد "نابا"، كتفصيل إضافيّ حسّي ورومانسي لأسلوب "البانك".