محمد هنيدي يكشف أسراراً للمرة الأولى عن مسرحية "حزمني يا"... ما علاقة سعاد حسني؟

القاهرة - "لها" 24 أكتوبر 2021

كشف الفنان محمد هنيدي، خلال أولى حلقات برنامجه هنيدي شو على شاشة المحور، أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، حضرت عرض مسرحية "حزمني يا"، مستعيدًا ذكريات المسرحية مع صديقيه اللذين شاركاه أحداثها شريف منير ومدحت صالح.

وتحدث هنيدي، عن كواليس حضور سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني، لعرض المسرحية قائلاً: "كنا بنعرض وشايفين البلكونة مضلمة وسألنا إذا كان مفيش جمهور، قالوا لأ، إحنا قفلناها عشان التصليحات، وبعدين عرفنا إن الفنانة الراحلة سعاد حسني، كانت واخدة البلكون بالكامل وطفت النور عشان محدش يعرف إنها موجودة.

وتابع هنيدي مع شريف منير ومدحت صالح الحديث عن كواليس المسرحية، والمواقف التي كانت تجمعهم بالفنان الراحل حسن حسني، وكيفية تركيب الإيفيهات على حد تعبيرهم، وأشاروا إلى أنه كان أهم عنصر من عناصر المسرح، ومن الأسباب الرئيسية في نجاح المسرحية، حيث قال هنيدي: "عم حسن رحمة الله عليه كان ميزان المسرح".

وأكد هنيدي أن دوره في المسرحية لم يكن مكتوباً من الأساس إلا أن صناع العمل قرروا أن يقدم دور حمامة بتاع التليفونات.

برنامج "هنيدي شو"، يُعد أول تجربة للفنان محمد هنيدي في التقديم التلفزيوني، ويُذاع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشة قناة المحور، وحل الفنان شريف منير والفنان مدحت صالح، ضيفين في أول حلقة من البرنامج.