إليك الطريقة المثالية لشفاه جريئة ورائعة

25 أكتوبر 2021

عندما تضع المرأة أحمر الشفاه، تظهر جرأتها. وبالنسبة إلى معظم النساء، يعتبر أحمر الشفاه الأهم بين كل أدوات التجميل لأنه يزيد الثقة في النفس. تتوافر أقلام أحمر الشفاه بألوان متعددة لاستخدامها مع الأزياء المختلفة، لكن ليست كل العلامات التجارية تفي بالغرض عندما نتكلم عن الجودة التي هي الأساس لجعل أحمر الشفاه ثابتاً ورائعاً طوال اليوم. أثبتت علامة تجارية واحدة أنها الاختيار الأفضل مراراً وتكراراً، وهي العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل: "فلورمار".

أحمر الشفاه كولر ماستر من "فلورمار" هو آخر صيحة من ألوانها وخاماتها الرائعة، ويمثّل جزءاً مكمّلاً رائعاً لكل مظهر وزيّ. كولر ماستر متوافر بسعر مناسب في 16 لوناً مختلفاً مثالياً لكل الوجوه الجميلة. أحمر الشفاه المعروض للبيع بالتجزئة بسعر 39 درهماً إماراتياً يحتوي على الفيتامين E وزبدة الشيا لترطيب الشفاه وتنعيمها، ويمنح مظهراً أملس وتغطية رائعة. الشفاه الجريئة بالملمس الناعم واللون المميز مع أحمر شفاه كولر ماستر من "فلورمار" هي حلم جميل، تكشف ألوانه الغنية جمالك الرائع من أول مرة.

صيحة الشفاه العريضة لا تنتهي أبداً ويمكنها تغيير مظهرك فوراً. عندما تجرّبين الشفاه العريضة، عليك أن تصنعيها جيداً. وفي ما يأتي بعض النصائح من "فلورمار" عن كيفية الحصول على الشفاه العريضة المثالية:

1. حضّري شفتيك

المظهر النهائي يكون دائماً محكوماً بجودة الأساس أو القاعدة التي بُني عليها، وهي في حالتنا هذه حالة شفتيك. إذا كانت شفتاك متشققتين وجافتين، لا يمكنك الحكم على أحمر الشفاه، مهما كان المنتَج رائعاً. من الضروري أن تقشّري شفتيك بمنتَج رقيق من منتجات فرك الشفتين مرة كل أسبوع على الأقل، والإبقاء على شفتيك مرطّبتين وطريتين طوال الوقت.

2. اختاري الدرجة المناسبة

من المهم أن تجدي الدرجة المناسبة لك! حسب المظهر الذي تبحثين عنه، القاعدة العامة هي اختيار لون أغمق بدرجة أو درجتين من اللون الطبيعي لشفتيك.

3. حدّدي شفتيك الجميلتين

لا يمكن الاستغناء عن قلم لاينر يليق بلون أحمر الشفاه، لأنه يساعد على الحفاظ على المظهر الرائع لشفتيك ويمنع أحمر الشفاه من السيلان حول الأطراف.