"فلورمار" تطلق مجموعة مكياج نباتية جديدة

19 ديسمبر 2022

منذ إطلاقها في المنطقة، وكونها شاملة وبأسعار معقولة للجميع، سرعان ما أصبحت العلامة التجارية "فلورمار"  الخيار الأفضل بين المنتجات عالية الجودة التي يمكن أن تظهر في روتين مكياجك اليومي من دون إنفاق مبالغ هائلة. والآن أعلنت "فلورمار" عن إطلاق أحدث مجموعة غرين أب الخاصة بها والتي تتكون من منتجات نظيفة وخالية من القسوة ونباتية وطبيعية بنسبة 97%ومعبّأة في عبوات قابلة لإعادة التدوير. تشمل مجموعة غرين أب، كونسيلر وكريم أساس وأحمر شفاه وقلم تحديد العيون وماسكارا وسيروم للرموش وزيتاً للأظافر ومقشراً لها. توصي "فلورمار" بأفضل خمسة منتجات من المجموعة أدناها:


كريم الأساس غرين أب

تم إنتاجه من مواد خام طبيعية، كريم الأساس هذا خالٍ من القسوة ويحتوي على تركيبة مائية خفيفة على بشرتك ويمكن وضعه ودمجه بسهولة بسبب تناسقه الرائع، كما أنه يخلق مظهراً طبيعياً وسلساً على بشرتك.ت ركيبته شبه المطفأة مثالية لموازنة إفراز الدهون الزائدة في البشرة المختلطة والدهنية. علاوةً على ذلك، فهو يخفي البقع الشمسية وحَبّ الشباب وندبات حب الشباب من دون الشعور بوجود طبقة سميكة على بشرتك. متوافر بأربعة ألوان لكل أنواع البشرة: فاتح وبيج فاتح وإيفوري نيود وساند.

أحمر شفاه غرين أب

إذا كنت تبحثين عن أحمر شفاه رائع من أعشاب يتناسب مع كل تصاميم مكياجك، فإن أحمر الشفاه هذا هو الأفضل. يضيف أحمر الشفاه النباتي هذا عامل الجاذبية الفوري الى الشفاه بطبقة واحدة فقط بسبب تركيبته شديدة الصبغة. تم إنتاجه من مكونات طبيعية توفر سهولة الاستخدام بقوام كريمي ورائحة حلوة، وهو متوافر بأربعة ألوان: نيود بيوتي، باك تو نايتشور، ناتشورال كيس، ووايلد روز.

ماسكارا غرين أب

مصنوعة بمزيج من الشمع الطبيعي من النباتات، هذه المساكرا النباتية مصنوعة من مصادر عشبية من الزيتون ودوّار الشمس والفاكهة اليابانية. استمتعي بالرموش الفاتنة والمكثفة مع هذه الماسكارا الطبيعية التي تحتوي على مكوّن طبيعي ينتج من طريق التخمر من الخميرة التي تمنح الرموش على الفور مظهراً كثيفاً ورائعاً. استخدام هذه الماسكارا وحدها سيرفع عينيك، ويمكنك الحصول على مظهر أكثر كثافةً للرموش من خلال وضع طبقات متعددة.

سيروم الرموش غرين أب

يوفر سيروم الرموش النباتي هذا، الذي يحتوي على ما يصل إلى 95% من مكونات طبيعية ونظيفة، لرموشك الرعاية التي تحتاج اليها، وخاصة إذا كانت تعاني من ضعف. يتمتع بتركيبة مطوّرة خصيصاً تحتوي على مكونات نشطة تساعد على إطالة وزيادة كثافة الرموش، كما أنه يعطي مظهراً طبيعياً لرموشك، مما سيزيد من جاذبيته. ملاحظة: قبل استخدام سيروم الرموش، يجب إزالة مكياج العيون.

زيت الأظافر غرين أب

يوفر زيت الأظافر المذهل هذا حلاً عشبياً لتكسّر الأظافر أثناء وضع مانيكير مثالي. حافظي على بشرة أظافر تدوم طويلاً بحيث تبدو دائماً مثالية، باستخدام هذا الترطيب وتغذية الأظافر بزيت بذور العنب وزيت دوار الشمس وزيت الكاميليا وزيت اللوز الحلو والفيتامين E. يأتي هذا الزيت في عبوة زجاجية مستديرة للاستخدام الصحي مع أداة تطبيق قطّارة، يمكنك وضعها مباشرة حول الظفر بالكامل ثم تدليكه. للحصول على تأثير أكثر فعالية، يوصى بتطبيقه قبل الذهاب إلى الفراش.