بعد عودتها الى الغناء... عفاف راضي تحيي أولى حفلاتها في الإسكندرية

27 أكتوبر 2021

تستعد الفنانة القديرة عفاف راضي لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في مكتبة الإسكندرية، وذلك في تمام الثامنة من مساء غدٍ الخميس.

وتروي أيقونة الزمن الجميل عطش جمهورها السكندري لإطلالتها الغنائية الحية بعد فراق دام سنوات منذ آخر حفلاتها في عروس البحر، وتفاجئ محبيها بأول حفل رسمي لها على المسرح الكبير لمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات "مهرجان الموسيقى العربية" في نسخته الثلاثين.

وتخطف عفاف راضي مسامع جمهورها في الإسكندرية بتوليفة منتقاة من أشهر أعمالها، بين "ردوا السلام" و"سلم سلم" و"يابور الساعة ١٢"، مروراً بروائع "يهديك يرضيك" و"هوا يا هوا" و"غرب الجزيرة"، إضافة إلى رائعتها الوطنية "مصر هي أمي".

وتعقب هذه الإطلالة المنتظرة أصداء النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى حفل عودتها الى الساحة الجماهيرية بعد غياب، في دار الأوبرا المصرية في أيلول/سبتمبر الماضي، وأحيت خلاله ذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي، الذي اكتشف منذ البدايات موهبتها وتبنّاها، عبر ليلة غنائية مميزة، أعادت خلالها إحياء أشهر الأعمال الغنائية التي جمعتها مع بليغ في حفل أوركسترالي ضخم بقيادة المايسترو سليم سحاب، وشهد تكريماً خاصاً لعفاف من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.