فجر السعيد تهاجم راغدة شلهوب لأنها لبنانية!

29 أكتوبر 2021

هاجمت ال​إعلام​ية الكويتية ​فجر السعيد​ نظيرتها اللبنانية ​راغدة شلهوب من خلال حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "مع كل الاحترام والتقدير لمهنية المذيعة راغدة شلهوب وهي للأمانة مذيعة متميزة... ولكن هل خلت مصر الدولة الكبرى التي صدّرت مذيعات الى كل الدول العربيه أن تدرّب وتعطي فرصة لمذيعة مصرية الهوى والهوية واللهجة والروح وتمنحها الفرصة المتاحة للمذيعة اللبنانية لتنجيمها؟".

وأضافت: "آلاف المصريات يتخرجّن في المعاهد الفنية سنوياً، إذا لم يلاقين الاحتضان والاهتمام وتتاح لهنّ فرص تطوير قدراتهن، ستضطرون الى استيراد راغدات وليس راغدة واحدة... وأكيد بلهجتها اللبنانيه لن تضيف الى الإعلام المصري".

وعلّقت شلهوب على منشور السعيد من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" بالقول: "نمت وصحيت على هالبوست اللي قالب الدنيا، حمداً لله على محبة الناس وردودها... يا أستاذة فجر السعيد تصفية الحسابات ليست على حساب كرامة الناس، قطع الأرزاق من قطع الأعناق".

وعادت السعيد لترّد على كلام شلهوب بقولها: "اخت راغدة أي حسابات عندي اصفّيها معاج... عرف ولف انا وياج عشان اصفي حساباتي معاج.. اولاً انا لا اعرفك الا من خلال الإعلام المصري ولم اشاهدك قبلاً لولا الإعلام المصري الذي يزخر بكفاءات تغطي عدد سكان لبنان.. مايعصر قلبي حقيقه ان البلد التي تصدر لنا جميعاً الكفاءات باتت تستورد مذيعة من #لبنان أو غير لبنان لاتعنيني الدولة ولا الجنسية، ما يعنيني إن كم ألف خريجة إعلام بمصر لديها الجمال والكفاءة والتميز لم تنل الفرصة التي نالتها راغده شلهوب ؟!!! وكل الف مذيعة مركونة عالرف لديها امكانيات تنافس ألف من #راغده تم ركنها عالرف والاستغناء عنها واستيراد راغدة بديلاً لها... سيدتي انا لست بعداء معك لإني لا أعرفك ولا اعرف من يعرفك... وتفاجأت باتصالك بزميلة لي كويتية مذيعة أيضاً تستنكرين ما كتبت".

وأضافت: "سيدتي... أنا أكتب بناءً على قناعاتي وبهذا البوست تحديداً كتبت بسبب غيرتي على معشوقتي مصر ومبدعيها الذين من خلالهم تعلمنا الإعلام وبتعليمهم لنا صرنا مبعدين ولولاهم لما كنا... ورأيت بعيني كم المذيعين والمذيعات الرائعين المركونين على الرف وهم أحق منك ومن غيرك بالمساحه التي حصلت عليها من الاعلام المصري.. ومو شكراً".