بالصور - "مودل روز" تكشف وشمها الجديد أسفل ظهرها!

29 أكتوبر 2021

كشفت عارضة الأزياء والفاشينيستا السعودية "مودل روز" لمتابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وضعها وشماً جديداً على جسمها تضمن عبارة "ON Fire" (مشتعلة) أسفل بطنها.

ونشرت "مودل روز" عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" صورتين تُظهران عملية خضوعها للوشم، حيث أطلّت بجرأة كاشفة عن ملابسها الداخلية.

وكانت "مودل روز" قد أطلت أخيراً في برنامج AB talks الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش على قناة "يوتيوب"، حيث قالت إنّها صرفت أموالاً على زوجها المنفصلة عنه رجل الأعمال السعودي محمد الحمود طوال 5 سنوات بعدما ترك عمله في القنصلية السعودية في الولايات المتحدة الأميركية.

وردّ الحمود قائلاً في فيديو: "لحد الحين فيه أمل إنك تصلحين كل اللي حصل، بمعنى، ترجّعين اللي خدتيه، وتاخدين الحكم الأميركي اللي صدر بـ 50% ونسكر الصفحة هذه للنهاية، لأن في النهاية محاميين الطلاق ما بيهمهم لا أنا ولا أنت خصوصاً المحامي بتاعك أنت، كله بالفلوس، ده مصدر رزقه، فكّري بعقل، فكّري بالمبالغ اللي بتخسريها، سواء قضايا ربحتها أو راح أربحها، ليش المعمعة دي، كل واحد يفكر بحياته، روحي تزوّجي وهاتي عيال والله يرزقك بولد الحلال".