أحمد خميس لمشاعل الشحي: "تمنيت لو كنت أعني لك أكثر"

29 أكتوبر 2021

نشر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عبارة جديدة عزّزت التكهنات حول انفصاله عن زوجته ومواطنته وزميلته مشاعل الشحي، بعدما قال عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "تمنيت لو كنت أعني لك أكثر من ذلك".

وجاءت هذه الكلمات بعد نشر خميس عبارات مبهمة تشير إلى أن علاقتهما هي السبب في الوضع الذي آلت إليه الشحي، إذ قال عبر تطبيق الصور والفيديوات: "سامحيني" و"انتي حب حياتي" و"ما أقدر أعيش من دونج".


وذلك بعدما عبّرت الشحي عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" عن كرهها لحياتها، وأبدت رغبتها في الكشف عن الأسباب التي لا تستطيع الإفصاح عنها... حيث قالت في سلسلة من التدوينات: "عايشة باكتئاب"، و"ابي اقولكم كل شي صاير بس صعبة بالنسبة لي"، و"كرهت حياتي"، و"وراح انفص..."، مضيفةً: "بوضح لكم كل شيء في قناتي على اليوتيوب وإن شاء الله يكون بداية جديدة... أتمنى".

وكانت مشاعل الشحي قد أعلنت حملها من خميس مطلع شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، وعبّرت في الأيام الماضية عن حبها الكبير لشريك حياتها، وأكدت متانة علاقتهما بنشرها فيديو من زفافهما، أرفقته بتعليق جاء فيه: "نكبر معاً، ومع استمرار تغيرنا مع التقدّم في العمر، هناك شيء واحد لن يتغير أبداً... سأظل دائماً أقع في حبك".