تسجيلات صوتية لوالد ياسمين صبري تكشف أسراراً جديدة في أزمته معها

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2021

نشرت قناة العربية الفضائية مجموعة من التسجيلا الصوتية للطبيب أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، يكشف من خلالها حقيقة ما أدلى به في تصريحات صحافية أكد خلالها أنه فوجئ بطلاق ياسمين من زوجها الأول دون علمه عقب وصولها للشهرة ثم زواجها مرة أخرى دون علمه أيضاً.

أكد أشرف صبري في التسجيلات أنه اعتذر عن عدم حضور عقد القران الذي أقيم قبل عام ونصف العام لكونه ضمن الفرق الطبية التي تواجه انتشار فيروس كورونا، قائلاً: للأسف كنت أتمنى أن أكون موجود ولكني ضمن الفريق الطبي لمواجهة فيروس كورونا، ولذلك لم أتمكن من الحضور خوفا عليهم، فقلت لهم أنا لازم يتعملي فحص وأقعد 15 يوما".


وأضاف: "كان من المستحيل أن أذهب، ولكن حضر من الأسرة ابنتي الكبرى نرمين شقيقة ياسمين وزوجها الدكتور أحمد، وفضلت أن أبارك لهما من بعيد، وربما يكون عدم حضوري هو الذي تسبب في هذه الشائعات، لكن أنا كلمت أحمد وباركت له، وأيضا كلمت ياسمين وباركت لها".

وأضاف: "أقول لهما ألف مبروك، وأتمنى أن أحمد عينه عليها دايما، ويكون لها بمثابة الأب والأخ، وأن تكون في رعايته دائما، وربنا معاهم ويوفقهم وده دعاء أي أب دايما، وأنه يشوف بنته أحسن واحدة في الدنيا وقلبي معاكم وأتمنى ليكم كل سعادة وخير وحب".