بوسي شلبي تثير الجدل بإطلالة غريبة... هل خضعت لتجميل؟

القاهرة – "لها" 04 نوفمبر 2021

أثارت الإعلامية بوسي شلبي الكثير من الجدل بسبب إطلالتها الجادّة، والتي عرّضتها لسيل من الانتقادات بعدما ظهرت بملامح متغيرة.

واختلفت تعليقات الجمهور حول السبب وراء التغير الحاصل في ملامح بوسي شلبي، وما إذا كان المكياج هو السبب أم استخدامها للفلاتر أو حقن الفيلر.

الجدير ذكره أن بوسي شلبي تعرّضت للانتقادات أخيراً بعد لقائها مع أبطال فيلم "ريش" الفائز بجائزة "مهرجان الجونة السينمائي"،


حيث عبّرت عن رأيها في الفيلم ولكن لم تتحدث عن فنّياته أو إثارته للجدل في الأيام القليلة الماضية أو عن حصوله على جائزة النقاد من مهرجان "كان السينمائي الدولي"، بل تكلّمت عن مصير الأبطال الذي تغير بعد عرض الفيلم، وقالت جملتها التي ردّدها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي: "أنا بقول عمر غيّر مصير ناس في الفيلم ده وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي إحنا فيه"... وحملت الجملة وطريقة التعبير عنها معاني عنصرية وتعالياً على أبطال الفيلم، كما رأى فيها البعض تحقيراً لأبطال الفيلم واستعلاءً عليهم.

ووصف البعض بوسي شلبي بالكتبّر والافتقار الى المهنية، وشنّ فنانون هجوماً عليها عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.