رانيا يوسف تردّ على منتقدي مهرجان الجونة

القاهرة – "لها" 04 نوفمبر 2021

رغم انتهاء "مهرجان الجونة السينمائي" منذ فترة ليست بالقصيرة، لا تزال حالة الجدل المثارة حوله مستمرة، خاصة بعد تعليقات عدد من النجمات مثل سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز على ملابس الفنانات المشارِكات فيه، والتي أكدتا فيها أن "مهرجان الجونة" للفساتين فقط، بدليل ما يحدث على السجادة الحمراء من عروض تشبه عروض الأزياء.

وفي أول رد لها على كل هذه الانتقادات، قالت الفنانة رانيا يوسف فى تصريحات صحافية، إن "مهرجان الجونة" ليس للفساتين فقط، فـ"من الطبيعي أن نرتدى فساتين فى مهرجان يشاهده العالم بأسره"... وأضافت: "ليس هناك رد على هذه التعليقات سوى أن كل شخص له حرية الرأي والتعبير عنها وهم أحرار فيما يقولونه".

وكانت رانيا يوسف قد أعلنت عن بدء عرض الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح"، والذي بدأ عرضه في 31 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وكتبت عبر حسابها في "تويتر" قائلةً: "الآنسة فرح الجزء الرابع بدءاً من 31 أكتوبر على MBC".

ومسلسل “الآنسة فرح” هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، ومن بطولة: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، إخراج وائل فرج، وقد حصدت أجزاؤه الثلاثة العديد من ردود الفعل والتعليقات الإيجابية، كما تصدّر مؤشر البحث "غوغل" خلال فترة عرضه.