ياسمين رئيس تفاجئ الجميع بتصريح غريب عن التمثيل

القاهرة – "لها" 08 نوفمبر 2021

كشفت النجمة ياسمين رئيس، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير مسلسلها الجديد "60 دقيقة" والذي يُعرض حصرياً على إحدى المنصات الخاصة.

وقالت ياسمين: "لم أحضّر لمشهد الإعدام، رأيت أن مشاعري هي التي ستسيطر على المشهد، فارتجلت الأداء". وأضافت: "مشهد الإعدام آذاني نفسياً، والمُشاهد يشعر أكثر بالمشهد إذا أدّيته بصدق".

وعن موهبتها التمثيلية، قالت ياسمين: "لا أحب أن أصنّف التمثيل كمهنة بل هواية، لأنني أم وزوجة قبل أن أكون ممثلة"، لتخوض في تفاصيل تأثرها الفني قائلة: "تعلّمت التمثيل من الأفلام القديمة، وتأثرت بسعاد حسني وشادية وفاتن حمامة".


وعبّرت ياسمين عن افتقادها للنجمة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد مشاركتها في بطولة آخر أعمالها "ملوك الجدعنة"، موضحةً: "هي سيدة لا تعوَّض... طوال الوقت كانت تذكّرني بأمي... وبالفعل أنا أفتقدها كثيراً".


وعن تعاونها مع المطرب حسن شاكوش، صرّحت ياسمين رئيس قائلة: "التجربة كانت لذيذة، واشترطت الغناء في الكليب للمشاركة فيه، لأنني أحب الغناء"، كما كشفت أنها اشترطت أيضاً الغناء في فيلم "الشيخ جاكسون"، وتدرّبت على الغناء حتى تتمكن من تصوير المشهد كما يجب.