وفاء عامر تهاجم متابعة بسبب حجاب ياسمين صبري

القاهرة – "لها" 08 نوفمبر 2021

تسببت الصور التي التقطت للفنانة ياسمين صبري بالحجاب في تركيا في إثارة الجدل بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيامها بمشاركة جمهورها صوراً لها وهي ترتدي الحجاب أثناء زيارتها لمسجد آيا صوفيا في تركيا، وعلقت عليها بقولها "الله"، لتتوالى تعليقات المتابعين على تلك الصور، والتي شهدت بعض الهجوم على ياسمين.

وأثار تعليق سلبي على صورة ياسمين صبري بالحجاب، غضب الفنانة وفاء عامر مما دفعها إلى الرد عليها في تعليق، وذلك بعدما قامت إحدى المتابعات بالتعليق على الصورة قائلة: "الله يقوي إيمانك يا شيخة"، لترد عليها وفاء عامر: "وانتي مالك.. تعرفي أيه عن ربنا".

وتساءل البعض عن سبب ارتداء الممثلة المصرية للحجاب أثناء زيارتها للصرح التاريخي، حيث يرجع ذلك لفرض لوائح جديدة على الدخول بعد تحويله من متحف إلى مسجد، وفقًا للائحة الجديدة، لا يمكن دخول مسجد آيا صوفيا دون حجاب أو بملابس قصيرة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري وهي ترتدي الحجاب، حيث كان أول ظهور لها على الشاشة من خلال برنامج "خطوات الشيطان"، كانت تؤدي شخصية فتاة محجبة، وفي عام 2019 نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، وظهرت وهي ترتدي الحجاب وتساءل جمهورها إذا كانت تشبه المصريات بالحجاب، ولكن صديقتها شبهتها بالسوريات واللبنانيات، ولكن ياسمين قالت إنها تشبه السعوديات ووجهت لهن التحية خلال الفيديو، قائلة: "ملامحي قريبة للسعودية أحسن ناس".

وفي آذار (مارس) الماضي نشرت مقطع فيديو لها وهي ترتدي عباءة خليجية وحجاباً، عبر حسابها على "إنستغرام"، وذلك أثناء تواجدها في مدينة دبي الإماراتية.