افتتاح فندق "حياة هاوس" جوهانسبرغ ساندتون رسمياً

08 نوفمبر 2021

أعلن فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون اليوم عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف إيذاناً بالظهور الأول لعلامة حياة هاوس في أفريقيا وذلك في خطوةٍ لتوسيع حضور العلامة في الأسواق العالمية الأكثر أهمية للضيوف كما لأعضاء برنامج "وورلد أوف حياة." يحتلّ فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون، المملوك من شركة تابعة لشركة ميلات العقارية، موقعاً مثالياً في ضاحية منطقة ساندتون الفاخرة في مدينة جوهانسبرغ، ويبعد لحظات وحسب عن مركز ساندتون سيتي للتسوق الراقي وميدان نيلسون مانديلا بمطاعمه الفاخرة ومشهده الاجتماعي النابض بالحياة. ويوفر الفندق لضيوفه خدمة الفنادق وراحة عيشها بالإضافة إلى وسائل الراحة التي تمنح النزلاء ترف الاستمتاع بالأجواء المنزلية بعيداً عن منازلهم.

وفي هذا السياق، علّق مدير الفندق عاطف سليمان قائلاً: "لفندق حياة هاوس ساندتون من اسمه نصيب، إذ يتمتّع ببيئة ترحيبية ودافئة تبث في الضيوف الشعور بالانتماء. وفي فندقنا الجديد، نسعى في المقام الأول إلى الحفاظ على روتين كل ضيف حتى عند سفره. سواء كانت إقامة الضيوف قصيرة أم طويلة، نحن نؤكّد أن فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون هو المكان المثالي لاختبار تجربة فندقية ذات طابع شخصي تجعل الضيوف يشعرون كأنهم في منزلهم الثاني".

نظراً إلى تمحور جهود حياة حول آراء الضيوف والرعاية الشاملة، فإن أجنحة فنادق حياة هاوس المصمّمة على طراز الشقق تجعل منها الوجهة المثالية للضيوف الذين يتطلعون إلى مواصلة أعمالهم الروتينية الشخصية، الأمر الذي يضمن شعور المسافرين بداعي العمل والترفيه وكأنهم في منزلهم. يضم هذا الفندق استوديوهات حديثة مستوحاة من نمط الإقامة اليومية وأجنحة من غرفتَي وثلاث غرف نوم تضمّ مطابخ مجهزة بالكامل، ومساحات للمعيشة والعمل، ومرافق لغسل الملابس، وأسرّة مريحة، ومركزاً للياقة البدنية، ومسبحاً خارجياً، وفسحة في أعلى الشجرة تتيح للضيوف الاستمتاع بإقامتهم أثناء استكشاف أبرز معالم مدينة جوهانسبرغ.


تشتهر منطقة ساندتون جوهانسبرغ بالسكان المحليين كما السيّاح على حد سواء، فهي تعتبر مركزاً للفنون والمواقع التاريخية ومجمعات التسوق المرموقة وتضمّ جملةً من المتاجر والبوتيكات والمطاعم المميزة. بعد استكشاف حدائق جوهانسبرغ المورقة التي تقع على مقربة من الفندق، يمكن الضيوف الاسترخاء في مطعم ميدلي الحديث داخل الفندق والذي يقدّم مجموعة من الأطباق العصرية والصحية، أو في إمكانهم تناول المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة التي تقدّمها مرافق الفندق كركن المشروبات إتش بار، أو المسبح، أو منفذ تري هاوس بمفهومه الفريد.

يقدّم فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون:

● 62 غرفة ضيوف، بما فيها 43 استوديو و19 جناحاً مع مناطق معيشة منفصلة مريحة ومصمّمة على طراز الشقق. جميع غرف الضيوف مجهزة تجهيزاً كاملاً بمطابخ ومساحات عمل وغرف نوم فسيحة وحمّامات أنيقة.

● خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق وغرف الضيوف.

● ذا كومونز، صالة مريحة مع مساحة مفتوحة وترحيبية تسمح للضيوف بالاسترخاء والتجمع والتواصل الاجتماعي، وأوت دور كومونز، الذي يضم ركناً خارجياً للشواء ومساحة للبيتزا المخبوزة على الحطب، كما هو المكان المثالي لاحتساء المشروبات المنعشة والاستمتاع بالوجبات اللذيذة.

● يقدّم فطوراً مجانياً للضيوف يتميز بطابعه الصباحي وابتكارات الطهاة في وجبة الفطور المتغيرة لدى الفندق.

● يوفر منفذ تري هاوس مساحة خارجية جميلة ومثالية للتنزّه تحت أشعة الشمس أو بجوار المسبح والاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة المختارة بعناية.

● يفتح مطعم ميدلي على الفطور والغداء والعشاء حيث يمكن الضيوف تجربة عروض الطعام الفريدة من نوعها، والتي تتميز بالمأكولات العصرية والصحية.

● إتش بار، الذي يقدّم قائمة المشروبات والوجبات الخفيفة؛ ويقدّم مشروبات متميزة كشراب الشعير وشراب العنب على مدار سبعة أيام في الأسبوع.

● إتش ماركت، الذي يفتح على مدار 24 ساعة لتلبية الاحتياجات اليومية للضيوف، من الوجبات الخفيفة والمنتجات المتنوعة إلى أصناف السلطة والسندويشات الطازجة.

● مركز للياقة البدنية، يفتح على مدار 24 ساعة لمساعدة الضيوف على الحفاظ على روتينهم في اللياقة البدنية مع توفر معدات تمارين القلب والأوزان الحرة والمقاعد والمعدات متعددة الأغراض ومساحة للتمدد.

● قائمة للاستعارة تضم العناصر التي غالباً ما يتم نسيانها من شاحن للهواتف إلى شفرات الحلاقة.

● برنامج المقيمين المهمين (VIR)، بما يضم من خدمات التسوّق المجاني للبقالة وامتيازات شخصية أخرى للضيوف الذين يقضون 30 ليلة متتالية أو أكثر.

● تشمل الخدمات الإضافية غسل الملابس بالخدمة الذاتية للضيوف.

وأضاف حمزة فاروقي، الرئيس التنفيذي لشركة ميلات العقارية: "لا شك في أن افتتاح الفندق في ظل المناخ الاقتصادي العالمي الحالي ليس لأصحاب القلوب الضعيفة، لكننا مصمّمون على اغتنام الفرص الكبيرة في أوقات الشدائد. في ما يتعلق بسياحة العمل والترفيه في جنوب أفريقيا، نتوقع أن يصبح هذا الفندق رمزاً مهماً للنمو الاقتصادي المحلي والإقليمي المتجدد، وذلك في حال استمرار الأوضاع الطبيعية بعد جائحة كورونا. إن استثمارنا هو مظهر من مظاهر فلسفة التشغيل المركزية للشركة القائمة على الإيمان القوي والتفاؤل في المستقبل المشرق للقارة الأفريقية. كما أننا نفتخر بفندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون بشكل خاص، والذي يقدم غرفاً وشققاً عصرية وفسيحة تتيح للضيوف نقل راحة منزلهم إلى أحد أهم المراكز الاقتصادية في جنوب أفريقيا".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون.