مايلي سايرس تواجه انتقادات قاسية بسبب إطلالتها "السيئة"

09 نوفمبر 2021


أثارت المغنية العالمية مايلي سايرس جدلاً كبيراً بين اختصاصيي الموضة أثناء مشاركتها في فعاليات حفل LACMA أخيراً، وذلك بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالسيئة وغير المناسبة لشكل جسمها، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقادات.

واختارت مايلي إطلالة مختلفة فحضرت على السجادة الحمراء ببدلة مختلفة من "غوتشي" باللون الأبيض ومغطّاة بالكامل بالورود الملونة على البنطال والجاكيت، ونسّقت معهما بلوزة شتوية بياقة عالية بيضاء وحملت حقيبة يد صغيرة وانتعلت حذاء بكعب عالٍ من النقشة نفسها، فاعتبر البعض أن اختيارها سيئ وغير مناسب.


وما زاد من حدّة الانتقادات، تسريحة شعر مايلي غير المرتبة، حيث تركته على طبيعته، وماكياجه البسيط حيث وضعت أحمر شفاه خفيفاً لا يناسب فعاليات الحفل الذي حضره الكثير من النجوم والنجمات العالميين.

واعتبر الكثير من خبراء الموضة أن البدلة في غاية الترتيب وتواكب الموضة، ولكن مايلي لم تنجح في تنسيقها مع باقي القطع لتكون اطلالتها متكاملة.

وكانت النجمة المثيرة للجدل قد نجحت أخيراً في إبرام صفقة كبيرة على مستوى المبيعات حيث تمكنت من كسب مبلغ كبير من المال بعدما باعت أحد منازلها الفخمة، والذي اشترته العام الماضي.