"بوست باي" تطلق أول تطبيق تسوق في المنطقة لتتسوق الآن وتدفع لاحقًا في أي مكان!

09 نوفمبر 2021

أطلقت "بوست باي"، منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تطبيقًا مبتكرًا للتسوق رسميًا يتضمن بطاقة "بوست باي"- الحل الأول من نوعه في المنطقة للتسوق الآن والدفع لاحقًا لدى أي بائع تجزئة في أي مكان.

تسمح "بوست باي" للمستخدمين بالشراءمن أفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وتقسيم الدفع إلى ثلاثة أقساط. باستخدام التطبيق الجديد وبطاقة "بوست باي"، يمكن للمستخدمين الآن التسوق عبر الإنترنت و في المتجر في العلامات التجارية المفضلة لديهم. كل ذلك بدون فوائد وبدون رسوم خفية.

هل تود الحصول على أحدث آيفون؟ "بوست باي" هو الحل. أحذية نايكي؟ "بوست باي" أيضاً. الاستفادة من الحسومات لدى ويستإلم؟"بوست باي". تجعل بطاقة "بوست باي" الأمر أكثر سهولة، حيث تتيح لك شراء المنتجات على الفور من المتجر أو عبر الإنترنت والدفع على أقساط لاحقًا.

طريقة العمل بسيطة: قم بتنزيل تطبيق "بوست باي" وأدخل معلومات بطاقة الخصم /الائتمان ورقم الهاتف للتحقق. تستغرق عملية الموافقة بضع ثوانٍ فقط وعلى الفور تقريبًا، يتم تفعيل بطاقة "بوست باي" الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك تحديد مبلغ الإنفاق والتسوق! ليس عليك سوى إبراز البطاقة كطريقة دفع عند تسجيل الخروج. يمكن أيضًا إضافتها بسهولة إلى المحفظة الرقمية لهاتفك الذكي.

مع هذه التطورات الجديدة، تتمكن "بوست باي" من تقديم المزيد من الحرية المالية للتسوق أكثر من أي وقت مضى وإحداث ثورة في الشراء الآن والدفع لاحقًا في الإمارات العربية المتحدة.