أيقونة الموضة إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمّامات والأسطح

10 نوفمبر 2021

تواصل مجموعة إيلي صعب التوسع في أسلوب علامتها التسويقية لتقديم تجربة فريدة من نوعها للعالم. ستعمل إبداعات السيراميك على تعزيز نمط الحياة الفاخرة، التي تقدمها شركة سيراميك رأس الخيمة حصرياً: حيث يلتقي التصميم الفاخر بخبرة السيراميك.

تأسّست مجموعة إيلي صعب وسيراميك رأس الخيمة في ثمانينيات القرن الماضي، ولديهما تاريخ راسخ في المنطقة، وهما شركتان رائدتان في مجالات تخصّصهما وتشتركان في الرؤية من خلال تصاميم رائدة ومتقنة ترتقي للوصول إلى الكمال في المعيشة الفاخرة. يتم إنتاج التشطيبات الجميلة، واللمسات الرخامية الأنيقة، ومجموعات الألوان الكلاسيكية والمعاصرة باستخدام أجود المواد الخام وأحدث التقنيات. تُلهم مجموعات إيلي صعب للحمّام والأسطح المصمّمين الداخليين والمهندسين المعماريين لخلق بيئات معيشية فريدة وفاخرة ومميزة، وستكون الخطوة الأولى في عالم السيراميك بمثابة إضافة جميلة أخرى للعلامة التجارية في عالم إيلي صعب.


تم إطلاق خمس مجموعات أنيقة تشمل: غلامور وليكويد ميتال ورويال وسوفت لكس وترافيرتينيوم مع تشطيباتها المذهلة والمتطورة من الأحجار الكريمة والباليساندرو والرخام الداكن. تقدم مجموعة غلامور موضة جديدة تلامس كل زاوية، فيما يجعل شكل الذهب الطبيعي أكثر إثارة لمجموعة ليكويد ميتال مع التشطيبات الخرسانية، مما يضفي لمسة فريدة وعصرية على الديكورات الداخلية. ومع الاهتمام الكامل بالتفاصيل، تضيف مجموعة رويال أناقة آسرة إلى أي مساحة معيشية معاصرة. تضيف سوفت لوكس إبداعات فاخرة إلى المجموعة بصفاتها الذهبية واللمعان واللمسات الرخامية الأنيقة. أخيراً، تضيف اللمسات الذهبية الخالدة لمجموعة ترافيرتينيوم سحراً طبيعياً وأناقة دائمة إلى أي مساحة معيشية مرموقة.

وبهذه المناسبة تحدث إيلي صعب جونيور، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلي صعب قائلاً: "التعاون مع شركة سيراميك رأس الخيمة يوسّع نطاق عروض منتجاتنا والحمض النووي للعلامة التجارية من خلال تقديم طريقة أخرى للعيش الفاخر وترجمة تراث علامة إيلي صعب بأسلوبنا المميز الذي يجمع بين الحياة العصرية والنهج الخالد. نحن نعمل على تقديم تجربة مختلفة تماماً لأسلوب حياة عملائنا والشغوفين بعلامتنا التجارية".

فيما قال عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة، عن هذا الحدث: "نحن فخورون بالتعاون مع إيلي صعب وفريقه لإنشاء مجموعة رائعة من البلاط والحمّامات التي ترفع من مستوى صناعة السيراميك". وأضاف: "تشترك شركة سيراميك رأس الخيمة وإيلي صعب في الرؤية من خلال التصميم الرائع، والحِرفية المتقنة، والتميز في صناعة السيراميك، ونتطلع إلى ابتكار المزيد من المنتجات في المستقبل".