نقل مقدّمة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" إلى المستشفى

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2021

كشفت الإعلامية إيمان عز الدين عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" إصابتها بوعكة صحية شديدة نقلت على أثرها إلى المستشفى. حيث نشرت صوراً لها من داخل المستشفى. وعلّقت عليها قائلةً: «قدّر الله وما شاء فعل (القاتل الصامت) ضغط عالي فجأة... ثلاث ساعات في المستشفى للسيطرة عليه... دعواتكم».

إيمان عز الدين هي الإعلامية الثالثة في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، الذي يُذاع عبر قناة «سي بي سي»، حيث تم التعاقد معها بدلاً من الإعلامية مفيدة شيحا، التي اعتذرت عن عدم استكمال تقديمه، لتقدّم البرنامج مع هبة الأباصيري ومنى عبد الغني.

وكانت إيمان عز الدين قد تعرضت لحادث سير مروّع قبل عامين، خضعت بسببه لعمليات جراحية عدة.

وخرجت إيمان من غرفة العمليات بعد جراحة معقدة استمرت خمس ساعات حيث خلّف الحادث كسوراً في القدم اليمنى وارتجاجاً في المخ وكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من جسمها.

وكتب المسؤول عن صفحة الإعلامية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حينها: "تعرّضت الإعلامية إيمان عز الدين إلى حادث سير مروع وهي الآن بين يدي الله حيث تخضع إلى عدة جراحات دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب".

كما تعرّضت أيضاً في شهر شباط (فبراير) 2018 لحادث آخر، ونشرت عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صوراً لسيارتها المحطّمة، قائلةً: "قدّر الله وما شاء فعل، لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونِعم الوكيل... كدمات وإصابات طفيفة والحمد لله على كل شيء قدّر ولطف".