بعد اتهامه بالتسبّب في طلاق منة عرفة... محمد نجاتي: "دي أختي"

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2021

بعد عودة الفنانة منة عرفة الى زوجها الفنان محمود المهدي، نشر الأخير عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه في "إنستغرام" خبراً يؤكد فيه أن أصل المشكلة هو الفنان محمد نجاتي، بسبب مشهد جمعه مع منة في عمل درامي، وهو ما دفع نجاتي الى إبداء انزعاجه الشديد من الزج باسمه في الأزمة التي نشبت بين منة وزوجها.

وقال نجاتي في تصريحات صحافية: "حقيقي انزعجت بشكل كبير لما سمعت الكلام اللي اتقال، ولما عرفت إمبارح إن زوجها كتب ستوري على إنستغرام وذكر فيها اسمي وإني سبب الأزمة، قلت يمكن ميقصدنيش أنا لحد ما اتأكدت، وأرفض تماماً الزج باسمي في موضوع كهذا".

وأوضح نجاتي أنه تشارك مع الفنانة منة عرفة في عمل درامي، تجسد فيه دور شقيقته، وفي أحد المشاهد تتعرض لإغماء ويكون بجانبه زوجته وفتاة أخرى، ومن الطبيعي أن يحملها في هذا الظرف، ولكنّ منة اعترضت على هذا المشهد فتم تأجيله.

وأضاف أنهما اجتمعا في مشهد آخر تكتشف فيه منة أنها حامل، ولأنه يجسد دور طبيب أمراض نساء وتوليد، فمن الطبيعي أن يتضمن المشهد الكشف عليها والإمساك بيدها وقياس ضربات القلب والضغط، وبالفعل صُوّر المشهد الذي لا يتضمن أي رومانسية أو قُبلات لأنها تجسد دور شقيقته.

وأكد نجاتي أن زوج منة عرفة لم يكن موجوداً أثناء التصوير، قائلاً: "معرفش بقى اللي وصله المشهد إزاي، واتفاجئت باللي حصل، حقيقي مش مصدق دي منة بنتنا، طلعت على إيدينا وهي أختي الصغيرة".

وعبّر محمد نجاتي عن غضبه مما حدث وأبدى استياءه من الزج باسمه في هذه المشكلة، مؤكداً رفضه التام لما حدث، سواء كان هناك خلاف بينهما بالفعل، أو أنهما فقط يبحثان عن "الترند".