الموت يفجع حلا شيحة وزوجها

القاهرة - "لها" 13 نوفمبر 2021


أعلن المنتج معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة عن وفاة شقيقته علا مسعود، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر" ناعياً شقيقته، ووصف هذه اللحظة بأنها من أصعب لحظات حياته.

وقال في تغريدته: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. دي من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود.. أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى.. شكر الله سعيكم".

وكذلك نشرت حلا عبر حسابها على تطبيق انستغرام آية قرآنية ونعت الفقيدة بكلمات من القلب وكتبت: "إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، وإنا يا عُلا لمحزونون لفراقك يا اطيب قلب وروح مش من العالم ده.. انتقلت الي جوار الله عُلا مسعود اخت زوجي نسألكم الدعاء".


وكان معز مسعود قد أثار ضجة خلال الفترة الماضية بعدما كتب عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام"، معلنًا عزمه إقامة دعوى لمقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي بتهمة الإساءة إليه وإلى زوجته الفنانة حلا شيحة وأهلها، على حد زعمه، وأنه تدخل في حياتهم الشخصية خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية.