طوني وكريس يتوجان كفاح السنوات بـ"السابعة" في superfamily7

13 نوفمبر 2021


قرار جريء من الإعلامي اللبناني طوني نصراني وزوجته أخصائية التغذية العلاجية اللبنانية كريس نصراني، عندما قررا تتويج سنوات كفاحهما بعمل فكرة جريئة بإنشاء قناة على اليوتيوب تحمل اسم Superfamily، لكن المشروع الوليد أصبح يافعاً يتابعه أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون من الجنسين، لتصبح العائلة ممتدة تغطي كل الوطن العربي.

وبعد أن استطاع المشروع الوليد أن يضع قدميه على الأرض، كان القرار بأن يكون شهر تشرين الثاني (نوفمبر) يحمل المفاجآت من الزوجين لمتابعيهما، حفل كبير أقيم على أرض مصر جمع الشباب والفتيات كباراً وصغاراً من كل بقاع الوطن العربي، دارت المسابقات ووزعت الجوائز، لينتهي بمفاجأة أعلنها طوني وكريس وسط سعادة من الـ"Supers".

في بداية الحفل أضفى طوني الغموض حول سر الرقم "7" المرافق لعنوان الحفل، دعا المتبارين لتخمين المقصود بهذا الرقم مع الوعد بإعلانه في نهاية الحفل، دارت المسابقات التي جمعت 50 من أعضاء Superfamily، وسط جو من البهجة والسعادة أضفاه كل المشاركين في صناعة هذا الحدث، لتتم التصفية في النهاية بين ثلاثة من المتبارين ليفوز في النهاية فتاة صغيرة لا يتعدى عمرها الـ12 عاماً.


تنوعت الجوائز، فحصل البعض على أموالاً نقدية وآخرون على موبايلات والجائزة الكبرى قضاء يوم كامل في منزل الـSuperfamily، ليأتي وقت إعلان المفاجأة الكبرى وسر الرقم 7.

صعد الجميع على المسرح ليعلن طوني أن سر هذا الرقم يكمن في إطلاق القناة السابعة للمجموعة لتصبح سبع قنوات تبث على "يويتوب".

ما ميز هذا اليوم هو جو الألفة الذي ساد كل المتواجدين، والإصرار من المنظمين على الخروج بهذا الحفل الذي أقيم في Zedpark بمنطقة الشيخ زايد، في أبهى صورة، حمل الجميع شعار المجموعة على ملابسهم، الكل يقدم أفضل ما يمكن.