مكوّن سحري لرموش أطول وأكثر كثافة

15 نوفمبر 2021

تستخدم غالبية شركات مستحضرات التجميل العالمية زيت الخروع وتضيفه الى منتوجاتها من المكياج والعناية بالبشرة لما له من فوائد صحية مثل التخفيف من الاحمرار والالتهاب والميكروبات، ولذلك فهو يُعتبر علاجاً رائعاً للتخلص من حبّ الشباب، كما أنه يعزز ترطيب البشرة.

كذلك يتفق خبراء الشعر على أن زيت الخروع من أهم الزيوت المحفّزة لتطويل الشعر، فهو مزيج من البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذّي بصيلات الشعر، وبالتالي فهو مفيد ليس فقط لفروة الرأس وإنما أيضاً لتطويل الرموش وجعلها أكثر كثافةً.

ويشدّد الخبراء على ضرورة توخّي الحذر عند تطبيق زيت الخروع على الرموش، وإبعاده قدر الإمكان عن العين وحمايتها جيداً كي لا يسبّب تهيجاً واحمراراً فيها. وينصحون السيدات باستخدتم زيت الخروع العضوي النقي بدون أي إضافات.

فإذا كنتٍ ترغبين في تقوية رموشك وجعلها أكثر كثافةًً وطولاً، يمكنكٍ اجراء اختبار بسيط من طريق وضع القليل من زيت الخروع على منطقة غير مرئية من بشرتك للتأكد من عدم وجود أي ردود فعل أو حساسية من المنتَج، ومن ثم اغمسي قطعة قطن في الزيت وضعيها على رموش نظيفة وجافة وتأكدي من عدم تسرّب الزيت إلى العين... كما يمكنك استخدام ماسكارا نظيفة لتطبيق الزيت على الرموش.