ميلايدو المالديف يخطّ فصول قصّة احتفالات لا تُنسى في نهاية العام

15 نوفمبر 2021
تتمحور الفعاليات الاحتفالية في ميلايدو Milaidhoo هذا العام حول تمضية أحلى الأوقات واختبار التجارب المفيدة والممتعة معاً للأزواج، مع الأحبّاء أو الأصدقاء، وبالطبع أفراد أسرة ميلايدو Milaidhoo.

ميلايدو Milaidhoo يجسّد روح وثقافة وتراث جزر المالديف، وينعكس ذلك في العديد من عناصر الهندسة المعمارية للجزيرة والخدمات وتجارب الضيوف. ومع التركيز الحقيقي على دفء وحميميّة الضيافة، ومأكولات الذوّاقة التي أعدّها فريق الطُهاة الدولي، ناهيك عن الفعاليات المثيرة التي لا تُنسى والتي من المؤكد أنها ستأسر قلوب الجميع، إليكم هذه المجموعة الاحتفالية من النشاطات المنتقاة بعناية والتي سيعيشها الضيوف من 22 كانون الأول/ديسمبر 2021 وإلى 1 كانون الثاني/يناير 2022.


ويعكس الموسم الاحتفالي هذا العام وجه جزر المالديف المعاصر، حيث سيكون حافلاً بتجارب الطهو والفعاليات الاحتفالية. ومن المؤكد أن حفل عشاء ليلة الميلاد سيكون حدثاً لا يُنسى، إذ تتخلّله وليمة عالمية ومالديفية فاخرة مع إطلالات خلاّبة على المحيط الرائع. وبعد بضعة أيام، ستُقام حفلة ليلة رأس السنة الجديدة المتألّقة، يليها حفل العدّ التنازلي على أنغام عزف فرقة موسيقية من جزر المالديف في كومباس بول بار، لتُعلن الألعاب النارية بعد ذلك حلول فجر عام 2022.

وفي إطار التركيز على مأكولات الذوّاقة، سيشارك رئيس الطهاة زيان خبراته بالمطبخ المالديفي من خلال سلسلة من دروس الطهو الجماعية والخاصة. كما ستُتاح للضيوف تجربة مهاراتهم في الطهو من خلال مسابقة "ماسترشيف"؛ في هذه الفعالية، ستتمّ عملية الطهو على الشاطئ حيث يستعرض الضيوف مهاراتهم في الطبخ في مسابقة ممتعة، فيُعدّون أفضل أطباقهم لأخذ عيّنات منها وليحكم عليها من ثم طهاة ميلايدو Milaidhoo. كما سيأخذ فريق كومباس بول بار Compass Pool Bar الضيوف في رحلة مع المشروبات حول العالم.

وعلاوةً على ذلك، يتضمّن البرنامج الكثير من النشاطات، من بينها رحلات استكشافية على متن قوارب الصيد أو يخت ميلايدو Milaidhoo الفاخر، وحفلات ليلية على الضفة الرملية، وفعاليات رياضية على الشاطئ. بالإضافة إلى أنشطة تراثية مثل العروض الثقافية المالديفية التقليدية.

ومما لاشك فيه أن موسم الأعياد سيكون تجربة من العمر بالنسبة إلى ضيوف ميلايدو Milaidhoo.

كيفية الحجز: للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.milaidhoo.com أو الاتصال بفريق الحجوزات على 9606600484+ أو مراسلنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].


جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من جانب مهندس مالديفي شهير. يتم تعيين "مضيف جزيرة" لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطناً لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجعاً للبالغين فقط، يشتهر ميلايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن أي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للتنزّه على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن ميلايدو Milaidhoo هو عضو في مجموعة Small Luxury Hotels of The World.