مجموعة "غولد ويش" GOLD WISH لموسم الأعياد من Guerlain "غيرلان"

18 نوفمبر 2021
يتمّ احتواء كل سحر موسم الأعياد الخاص لأول مرة في "كالندر" calendar (تقويم) لظهور وإنشاء خلية نحل جديدة. يأتي هذا الـ "كالندر" الرائع لخلية النحل وكأنه خارج للتو من صفحة إحدى القصص الخيالية، إذ يخفي في طياته 25 هدية تستحضر كل سحر الأعياد في عدٍّ يومي تنازلي على مدى الفترة التي تسبق 25 كانون الأول (ديسمبر). تتميز بالزجاجات المصغّرة المختلفة لعطور "لار إيه لا ماتيير" L’Art et la Matière، والشموع والسيراميك بتصاميمها الجديدة تماماً، وألوان أحمر الشفاه "كيسكيس" KissKiss، وكريمات "أباي رويال" Abeille Royale وغير ذلك الكثير.

تفضلوا معنا للغوص في عالم "غيرلان" الساحر الزاخر بالعطور الراقية ومستحضرات العناية بالبشرة والجمال.


الأمنية الذهبية "غولد ويش" GOLD WISH

وسط كل هذه الإثارة، تبرز مجموعة المكياج ساطعة ببريق ذهبي أخّاذ لإضاءة احتفالات نهاية العام. تبدو كما لو أنها قد لُقّحت بالذهب... ألوان احتفالية جديدة تماماً لتعزيز جمال العيون ونضارة البشرة وسحر الابتسامات.

العيون المتلألئة - "توينكلينغ آيز" TWINKLING EYES

يكشف ظل العيون "ماد آيز دويو ستيك" Mad Eyes Duo Stick، الآتي مباشرة من ورشة "بييز" Bees، عن لوحتين جديدتين قزحيتين متطورتين: تمازج من ألوان البرقوق مع اللون الذهبي لمنح العينين لمسة رقيقة من الدفء، وإقراناً مشرقاً من اللون الرمادي الجليدي مع اللون الفضي لإطلالة مبهرة.

"ماد آيز كونتراست شادو دويو" MAD EYES CONTRAST SHADOW DUO

البرقوق الداكن / الذهبي اللامع والرمادي الجليدي / الفضي المبهر

وفي الوقت نفسه، فإن قلم جل الحواجب "ماد آيز" MAD EYES BROW FRAMER موجود دائماً، مستعد لتزيين الحواجب بظلال تتناسب مع كل تدرجات ألوان البشرة، غني ومفعم باللآلئ الذهبية الجميلة لفتح العينين وإضفاء لمسة نهائية مشرقة على الحواجب.

ضوء ذهبي مشرق لبشرة دافئة

وراء الأبواب لمشاغل عيد الميلاد، يضع النحل لآلئ ثلاثية الأبعاد عملاقة وردية وذهبية في علبة "ميتيوريت" Météorites. بضربة واحدة من الفرشاة، تتغير البشرة ويزهو لونها بإشراق استثنائي.

"ميتيوريت" MÉTÉORITES: اللآلئ الذهبية "غولد بيرلز" Gold Pearls

محمّلةً وناقلةً كل سحر عيد الميلاد، بودرة "تيراكوتا" Terracotta الأسطورية تحتفل باللون 03 الأكثر مبيعاً ومقدّماً في تصميم احتفالي لامع جديد. كما لو كان منحوتاً من باييت الزينة الذهبية الرائعة، يتم تعزيز البشرة بتوهج مشمس حتى في عزّ موسم الشتاء.

"تيراكوتا" TERRACOTTA: الذهبي البرونزي (03 متوسط دافئ)


دوامة ذهبية على الشفاه

لونان جديدان من أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الشهير يتألقان بلمسة ذهبية. تضيف أصباغ الذهب، المدمجة بدقة في الألوان، حيوية إلى اللون الأحمر الكثيف بشكل ساحر "إنتنس ريد" والأحمر القرميدي الآسر "بريك ريد". بمجرد تطبيقه على الشفاه، يضفي أحمر الشفاه الرخامي هذا، بشكله الذي يشبه الرصاصة، بريقاً رقيقاً على الابتسامة. تتشابك الأصباغ واللؤلؤ للحصول على إشراق أكثر كثافةً.

تمّ تزيين علب "روج جي" Rouge G للمجموعة بزخرفة مزركشة من باييت الزينة، كما لو كانت مصنوعة من أقراص عسل صغيرة مقطوعة بالأحجار الكريمة. مجموعتان حصريتان مزينتان تشكلان ثنائياً فاخراً: أحمر ذهبي وفضي مبهر... في هذه الهدية التي لا تُنسى.

أجمل أمنية:  جوهرة المجموعة

ابتكار فريد من نوعه ومميز لتقديمه كهدية استثنائية. في موسم الأعياد لعام 2021، ارتدى أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G أجمل حلله. بينما كان النحل يحلم بطريقة لتكريم لون الشفاه الأسطوري هذا، جاء مشغل "باكيه موليني" Atelier BaquéMolinié ليمدّ له يد المساعدة من خلال إبداع أثمن العلب.

جنباً إلى جنب المطرزات الحرفيّة، أحيا اثنان من المبدعين الفرنسيين الشباب هذا الإصدار المحدود الذي يتميز بنحلة منسوجة بالكامل من خيوط ذهبية ومطرزة بالخرز المتلألئ على خلفية شبكية مخملية رقيقة ومبطّنة. يكرّم هذا التصميم الذي تمّ ابتكاره خصيصاً شعار الدار والموهبة الفذة لجميع أولئك الذين كانوا يبدعون الفخامة في "غيرلان" منذ إنشائها.

تحفة مجوهرات حقيقية، العلبة مقدّمة في مجموعة هدايا فاخرة استثنائية، مصحوبة بأحمر الشفاه درجة 214 الأكثر مبيعاً: أحمر لامع ساتاني.

تحققت هذه القصّة الخيالية وأصبحت واقعاً! الدراية القصوى والجمال الشعري والعاطفة الملموسة... في ابداع ذروة سحر عيد الميلاد.