ياسمين صبري: "الفلوس ليست كل شيء وأبحث عن الأفضل في نفسي"

القاهرة – "لها" 18 نوفمبر 2021

كشفت الفنانة ياسمين صبري، خلال اللقاء المفتوح الذي أجرته مع جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام"، عن أمور كثيرة في شخصيتها وأعمالها المقبلة، حيث أكدت أنها سوف تبدأ في تصوير فيلم سينمائي جديد بعد انقضاء الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2022.

وفوجئت ياسمين بأحد متابعيها يسألها: "الفلوس كل حاجة؟"، لتجيبه بالنفي قائلةً: "لأ طبعاً، مفيش أي حاجة كل حاجة".

ثم فوجئت بسؤال آخر جاء فيه: "أخدتي من الحياة كل اللي انتي محتاجاه"، لتجيب: "بحمد الله على كل شيء"، مؤكدة أنها تبحث دائماً عن أفضل نسخة من نفسها... وفي رد آخر أوضحت أنها تحب نفسها وتتمنى الأفضل لها دائماً لأنها تستحق ذلك.

وكشفت صبري عن اسم مسلسلها الجديد، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، ويخرجه أحمد صالح، مؤكدةً أن العمل يحمل اسم “دنيا”، وكان من المقرر أن يتولّى تأليفه محمد عبد المعطي لكنه اعتذر ليقوم بالمهمة مؤلف آخر.

وتعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية في 2022 بعد غيابها هذا العام، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبد المعطي الذي تعاونت معه في أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل "حكايتي" في موسم رمضان 2019، وشارك في بطولته: أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرون، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.