بالصور - نوال الزغبي تتألق بفستان متلألئ وأكسسوارات شعر ناعمة

22 نوفمبر 2021


تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي خلال مشاركتها في مهرجان "نجم العرب" في مصر الأسبوع الماضي بفستان أنيق مدح رشاقتها وجمالها وبدت في غاية الجمال والترتيب كعادتها.

واختارت الزغبي فستانها من مجموعة labourjoisie العالمية باللون البيج مع شراريب فضية متلألئة متدلية من كامل الفستان، والذي جاء بتصميم الكتف الواحدة، أما الكتف الثانية فجاءت بكم واسع تتدلى منه شراريب طويلة زادت من فخامة التصميم، الذي تميّز بالفُتحة الجانبية العالية.

ونسّقت نوال مع الفستان صندلاً ذا كعب عالٍ من اللون البيج وحملت حقيبة يد ناعمة، وحرصت على إضافة أقراط فضّية ناعمة مع أكسسوارات لافتة زيّنت شعرها المنسدل على كتفيها.


وشاركت نوال متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بصور ومقطع فيديو عفوي من الكواليس، وكان لافتاً ردّ ابنتها تيا التي علّقت على الإطلالة "نار نار نار".

وخلال الحفل، تم تكريم نوال الزغبي لإبداعاتها المتجددة في مجال الموسيقى والغناء، ومشوارها الفني الحافل بالإنجازات، بعد أن حصدت جوائز عدة، كأفضل مطربة عربية، وأفضل ألبوم لعام 2021 عن ألبومها "عكس الطبيعة".


بدورها، عبّرت النجمة اللبنانية عن فخرها وسعادتها بالجوائز والتكريمات التي حصلت عليها في المهرجان، وتقدير الجمهور لها وللفن الذي تقدّمه، مؤكدةً حرصها على تقديم رسالة فنية مميزة.