فندق "حياة بليس كاتماندو" يعلن افتتاح أبوابه رسمياً

22 نوفمبر 2021

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة بليس كاتماندو، ثاني فندق يحمل علامة حياة في نيبال. ويأتي ذلك في خطوةٍ لتوسيع حضور علامة حياة بليس في الأسواق الأكثر أهميةً للضيوف كما لأعضاء برنامج "وورلد أوف حياة". يتميز الفندق الجديد بتصميم علامة حياة بليس البديهي والأجواء المفعمة بالألفة والمرافق العملية، مثل خدمة الإنترنت المجانية في كل أنحاء الفندق وعروض المأكولات على مدار الساعة. ومن بين مالكي الفندق، أكشاي جوليان، المدير التنفيذي لمجموعة جوليان وشاكتي جوليان رئيس مجلس الإدارة.

نظراً إلى تمحور جهود حياة حول آراء الضيوف والرعاية الشاملة، تجمع فنادق حياة بليس بين الأناقة والابتكار ووسائل الراحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخلق تجربة إقامة سهلة وسلسة للمسافر العصري متعدد المهام. يحتل فندق حياة بليس كاتماندو موقعاً مثالياً في مدينة كاتماندو النابضة بالحياة، في وادٍ محاطٍ بجبال الهيمالايا ذات المناظر الخلابة. وتتميز كاتماندو، عاصمة نيبال، بعراقتها التاريخية، وبارتباطها الوثيق بالتقاليد القديمة والثقافة الغنية. يبعد الفندق مسافة ميلين ونصف (أربعة كيلومترات) عن وسط المدينة الصاخب ومناطق الجذب فيها، والتي تشمل العديد من المواقع التراثية العالمية مثل معبد سوايامبهوناث ستوبا القديم والمعبد الهندوسي المقدّس في باشوباتيناث. أما عشاق التسوّق، ففي بإمكانهم زيارة العديد من مراكز التسوّق الشهيرة بما في ذلك نيو رود وتاميل ودوربار مارغ التي تقع بالقرب من الفندق.


وفي هذا السياق، علّق المدير العام للفندق فارون تالوار قائلاً: "فيما تواصل كاتماندو إثبات مكانتها كوجهةٍ مرغوبةٍ للمسافرين من رجال الأعمال والسيّاح على حد سواء، يسرّنا أن نعزّز من مكانة المدينة المزدهرة بافتتاح أول فندق لحياة بليس في عاصمة نيبال الفريدة والزاخرة بالتاريخ. وبفضل المساحات الاجتماعية وغرف الضيوف المصمّمة بذكاء مع مناطق عمل ونوم منفصلة، يمكن ضيوفنا إنجاز كل مهامهم بسهولة أثناء سفرهم".

يقدّم فندق حياة بليس كاتماندو:

• 153 غرفة فسيحة تضم مساحات منفصلة للنوم والعمل واللعب، بالإضافة إلى أريكة ركنية مريحة للنوم

• ركن مخصص للفطور يقدّم مجموعة شهية من الأطباق الساخنة والباردة التي ترضي كل أذواق الضيوف

• مطعم زينغ وورلد أوف فليفورز يقدّم المأكولات اللذيذة والسريعة ويجمع بين المكونات المحلية والعالمية والنكهات الجريئة من جنوب شرقي آسيا مع بعض الخيارات الإيطالية المتوسطية.

• صالة وركن مشروبات زينغ سكاي، وهو مكان مفعم بالحيوية بجانب المسبح يتمتع بإطلالات خلابة قبالة غروب الشمس، ويقدّم الكوكتيلات المنعشة وأفضل المشروبات في نيبال

• ذا ماركت، يقدم وجبات طازجة في أي وقت، ليلاً أو نهاراً

• ركن المشروبات الذي يقدّم أجود أنواع القهوة والمشروبات الفاخرة وأصناف العنب والكوكتيلات

• برنامج الضروريات الذي يشمل المقتنيات المنسية التي يمكن الضيوف شراؤها أو استعارتها أو استخدامها مجاناً

• خدمة الانترنت المجانية في كل أنحاء الفندق وغرف الضيوف

• مساحات الفعاليات التي تقارب 5,382 قدم مربعة (500 متر مربع) وتضم أماكن اجتماعات / فعاليات مجهّزة بالتقنيات المتقدّمة

• مركز للياقة البدنية يتميز بأجهزة تمارين القلب مع شاشات لمس مسطحة

وأضاف أكشاي جوليان، المدير التنفيذي لشركة سيتي هوتيل المحدودة قائلاً: "مما لا شك فيه أن كاتماندو هي مدينة نابضة بالحياة، وغنية بالمواقع التاريخية والفنية والأشخاص الودودين والأحياء المميزة ومجموعة متنامية من الأماكن التي لا تُفوّت. ويعدّ فندقنا نقطة محورية في قلب هذه المدينة الأمر الذي يمنحنا الثقة بأن فندق حياة بليس كاتماندو سيتجاوز توقعات النزلاء وسيوفر لهم كل ما يحتاجون إليه أثناء زيارتهم لمنطقتنا".

قيادة فندق حياة بليس كاتماندو

يشرف المدير العام فارون تالوار ورئيس المبيعات والتسويق آشينت راستوجي على فندق حياة بليس كاتماندو. ويتولّى تالوار مسؤولية إدارة عمليات الفندق اليومية مباشرةً، بما في ذلك الإشراف على موظفي الفندق البالغ عددهم 150 شخصاً وضمان حصول الضيوف على الخدمة المدروسة التي تشتهر بها علامة حياة بليس التجارية. بدوره، فإن راستوجي مسؤول عن توفير خدمة المبيعات والدعم للمسافرين ومخطّطي الاجتماعات الذين يتوافدون إلى منطقة كاتماندو.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة HyattPlaceKathmandu.com