10 وجهات فاخرة حول العالم لقضاء عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات

24 نوفمبر 2021

عطلة نهاية أسبوع حافلة بالتجارب المميّزة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسواء كنت تبحثين عن ملاذ للاسترخاء وتجديد العافية، أو ترغبين في الانطلاق في مغامرة شيقة بين أحضان المدينة، ستجدين ضالتك بين ربوع هذه الوجهات العشر الفاخرة حول العالم.


دبي: منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

تُعدّ عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني الفرصة المثالية لقضاء عطلة من العمر في دبي أو تمضية عطلة عائلية شيقة بين ربوع منتجع ون آند أونلي رويال ميراج الذي يقدّم لك مجموعة من الأنشطة الشيقة المناسبة لكل الأعمار.

في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالأيام المشمسة إلى أقصى الحدود. يستكنّ المنتجع وسط حدائق غنّاء ويزوّد ضيوفه بمجموعة من المساكن الفاخرة، بما فيها الفيلا الشاطئية الساحرة المؤلفة من غرفتَي نوم مع حديقة، والمزوّدة بحوض سباحة خاص، إلى جانب باقة واسعة من المطاعم وسبا ون آند أونلي. يقع سبا ون آند أونلي بين أحضان أشجار النخيل الفارعة وأحواض السباحة الساحرة ممّا يجعل منه واحةً من السلام والسكينة حيث سيكون الضيوف على موعد مع باقة من التجارب المتكاملة والمصمّمة بحسب الطلب، إلى جانب الحمّام الشرقي التقليدي. وفي هذا الصرح الاستثنائي، بوسع الضيوف الاسترخاء في أحواض السباحة الفسيحة خلال إقامتهم، والحفاظ على لياقتهم البدنية في ثلاثة ملاعب للتنس وتنس المضارب الخشبية، بالإضافة إلى الاستمتاع بشاطئ خاص ممتدّ على طول كيلومتر.

يستطيع الضيوف الانغماس بأجواء ملؤها السكينة، واستكشاف باقة من الرياضات المائية الشيّقة، والاستمتاع بباقة من تجارب الطعام الخاصة في المطاعم المرموقة التابعة للمنتجع. كما أنّ وجبة شاي بعد الظهر مع المشروبات الفوّارة في ساموفار لاونج تتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة وسط أجواء ملؤها السكينة مع تصميم يحاكي فنّ الأرابيسك.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع https://www.oneandonlyresorts.com/royal-mirage

دبي: منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

إذا كنتَ تنشد ملاذاً فاخراً على الجزيرة، تنعّم بتجربة باعثة على الاسترخاء في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة. تحيط بالمنتجع حدائق منسّقة، وأجنحة وفلل منعزلة مع أحواض سباحة متلألئة وخاصة وخدمة مميزة على مدار الساعة. ويستفيد الضيوف من إمكانية وصول حصرية إلى شاطئ ذهبي خاص وإلى المحيط مباشرة من عتبة دارهم. يُشار إلى أنّ الشيف يانيك ألينو الحائز نجوم ميشلان يتولى مهمة الإشراف على مطاعم منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة الفاخرة ليتنعّم الضيوف بتجارب استثنائية تعمّها أجواء من الخصوصية التامة، سواء داخل الغرفة أو في الكابانا بجانب المسبح، حيث يمتّعون أنظارهم بإطلالات الأفق الأخاذة. ويستطيع الضيوف اختيار الاستمتاع بتجربة طعام زاخرة بأشهى الأطباق العالمية في مطعم زيست، أو التلذّذ بعشاء يدغدغ براعم الذوق في مطعم ولاونج 101 وسط أجواء من الاسترخاء تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

أمّا إذا كنتَ تنشد تجربة زاخرة بالمغامرات أو مُصمَّمة بحسب طلبك، فاعلم أنّ بانتظارك باقة من النشاطات الشيّقة بدءاً من المغامرات المائية على متن قارب خاص وصولاً إلى الرحلات البحرية على متن يخت والجولات التاريخية عبر مواقع دبي الثقافية. كذلك، يوفّر نادي كيدز أونلي للصغار مجموعةً مصمّمة بحسب الطلب من النشاطات الترفيهية، بما فيها ألعاب الطاولة، والحِرَف اليدوية، والرسم ونفخ الفقاعات وغيرها.

يُعتبَر سبا غيرلان عنواناً لا يُعلى عليه للجمال والعافية وتجديد النشاط. صُمِّمت تجربة "علاجات فاخرة لشخصين" التي تقُدَّم في الجناح الشرقي، خصيصاً للأزواج ليتنعّموا بتجربة تفاعلية بامتياز مع تقشير لكامل الجسم في غرفة العلاجات المخصّصة للأزواج والمستوحاة من أجواء الحمّام. ولا تفوتك التجارب العائلية المليئة بالمرح في حديقة أكوافنتشر المائية. عند الإقامة لمدّة ثلاث ليالٍ أو أكثر، يحصل الضيوف على تذاكر دخول مجانية.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع https://www.oneandonlyresorts.com/the-palm

المالديف: منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف

يقع هذا المنتجع الفاخر الذي يقدّم إقامة شاملة في را أتول، شمال أرخبيل المالديف، ويعتبر الملجأ المثالي للابتعاد عن صخب الحياة العصريّة اليوميّة، إذ يقدّم لضيوفه فرصة الاسترخاء بينما يحفّز قدراتهم على الابتكار والإبداع.

يُعدّ منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف الوجهة المثاليّة لقضاء عطلة عائليّة في جزر المالديف، إذ يعتني بشكل خاص بضيوفه الصغار ليعمل على تقديم خدمة إقامة متكاملة للأطفال وللأهل في آنٍ معاً. يستطيع الضيوف الاختيار بين 60 فيلا شاطئية مثالية للعائلات و60 فيلا فوق المياه للاستمتاع بالمياه الفيروزية الدافئة والهادئة المحيطة بالجزيرة، بالإضافة إلى سبا إميرالد ونادي الدلافين للصغار من عمر 3 إلى 12 سنةً، وهو الأكبر على الإطلاق في جزر المالديف، ومن أفضل الوجهات في الأرخبيل.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع https://www.emerald-maldives.com/

منتجع والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي

لقضاء عطلة رومانسية، منتجع والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي يدعو المسافرين للاستمتاع بإقامة في ملاذ ستيلا ماريس، ملاذ الزوجين في المنتجع.

تقع هذه الفيلا الفسيحة بين رمال جزر المالديف البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. ويمكن الأزواج الانغماس في التجارب الحصرية التي توفرها فيلا "Stella Maris" حصرياً، من حفل الشواء للشيف تحت النجوم إلى جلسة تدليك خاصة للزوجين.

ويقدّم والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي أيضاً تجارب الطعام الخاصة الرومانسية المصمَّمة خصيصاً مع خيارات من بين 11 مطعماً على مستوى عالمي:

"سينما باراديسو"

للأزواج الذين يبحثون عن تجربة طعام تحت النجوم على شاطئ المالديف المثالي، فإن تجربة تناول الطعام في سينما باراديسو هي الخيار الأمثل. يمكن الضيوف الاختيار من مجموعة من الأفلام الكلاسيكية لمشاهدتها على شاشة خاصة مع صوت الأمواج الذي يتصاعد بلطف على الشاطئ. يبدأ العرض من 1,818++ درهم إماراتي للشخص الواحد. ويشمل العرض اختيار الفُشار وعشاء على طراز التاباس وزجاجة واحدة من مشروب "Gold Emotion" المميز.

سانكن ساند غيتاواي "Sunken Sand Getaway"

لتناول عشاء لذيذ على الشاطئ، يضم "سانكن ساند جيتاواي" "Sunken Sand Getaway" قائمة طعام شهية ومجموعة مختارة من أجود أنواع المشروبات، التي أعدّها فريق خبير من الطهاة. ويمكن مشاهدة الجمال الاستوائي لجزر المالديف من خلال المصابيح المزخرفة والنجوم المتلألئة. يبدأ العرض من 5,473++ درهم إماراتي للأزواج. ويشمل العرض قائمة من خمسة أطباق مع المحار وزجاجة واحدة من مشروب "Gold Emotion" المميز

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع

مونتينيغرو: منتجع ون آند أونلي بورتونوفي

يستكنّ منتجع ون آند أونلي بورتونوفي في مونتينيغرو عند مدخل خليج بوكا الذي يُعدّ أشبه بمضيق بحري على ضفاف البحر الأدرياتيكي في ساحل مونتينيغرو، ويُعتبر ملاذاً يستقبل الضيوف على مدار السنة. تلتقي في المنتجع الروائع الثقافية والمغامرات الشيّقة في الهواء الطلق مع أجواء تحاكي روعة شواطئ ريفييرا الأوروبية الأخّاذة وفخامتها. وبين أحضان ساحل أخّاذ وجبال خلابة، يمكن الضيوف استكشاف هذا المنتجع الآسر والتعرّف على معالم مذهلة مدرجة على لائحة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي، أو الاستمتاع بأحواض السباحة المتلألئة والشاطئ الرملي الخاص الذي يُضاهي أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

يقع إسباس شينو الفاخر في قلب منتجع ون آند أونلي الأول في أوروبا ويقدّم باقة من العلاجات الرائدة والمصمّمة علمياً لمنح الضيوف أعلى مستويات الصحة والعافية. تشمل تجربة تناول الطعام تحت إشراف الشيف نانسي كينشيلا أفخر الأطباق الإيطالية في مطعم سابيا من تحضير الشيف جيورجيو لوكاتيلي الذي يُعدّ واحداً من أفضل الطهاة الإيطاليين في العالم، أما مطعم تاباساكي فيقدّم أطباقاً آسيوية شهية ومأكولاتٍ طازجة وعضوية من مونتينيغرو. سيمضي الضيوف أوقاتاً رائعة بين ربوع استراحة تاباساكي كلوب، حيث يتسنّى لهم الاسترخاء بجانب حوض السباحة والاستمتاع بأجواء ساحرة بينما يستمعون إلى إيقاعات منسِّقي الأغاني الرائعين. وبالنسبة الى الضيوف الذين يرغبون في ممارسة تمارين استعادة التوازن بين العقل والجسم، يقدّم المنتجع دروساً في اليوغا وسط مناظر خلاّبة لخليج بوكا.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع https://www.oneandonlyresorts.com/portonovi

جزر السيشل: منتجع مانغو هاوس

يقدّم منتجع مانغو هاوس ملاذاً لا مثيل له، حيث يتسنى للضيوف استكشاف مناظر ماهي الخلابة والاستمتاع بكرم الضيافة من خلال خيارات خدمة تقدّم بعناية خاصة، كما يمتدّ المنتجع على طول خليج آنس أو بول بلو الذي يتميز بمياهه الضحلة المتلألئة.

ويوفر سبا anpe علاجات تلبي احتياجات الضيوف ويقدّمها معالجون محترفون في أجنحة مخصّصة للعلاجات تطلّ على المحيط الهندي المتلألئ حيث يستمتع الضيوف بتجربة استرخاء فريدة من نوعها. وقد تمّ اختيار مكونات المنتجات بعناية فائقة ومزجها للاستفادة من قوة النباتات المحلية والموارد الطبيعية. كما يضمّ منتجع مانغو هاوس منطقة مجهّزة بالكامل للّياقة البدنية، ليتنعّم الضيوف بتجربة تتيح لهم الاسترخاء وتجديد طاقتهم طوال فترة إقامتهم.

يمنح المنتجع ضيوفه خلوةً من الراحة والهدوء بعيداً من صخب الحياة في المدينة. ويمكن الضيوف الاختيار ما بين حوض السباحة الرئيسي ذي الإطلالة المباشرة على الشاطئ وحوض السباحة بيضاوي الشكل بجانب استراحة سولي لتأمّل المناظر الخلابة أو الاسترخاء.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع https://www.hilton.com/en/hotels/sezitol-mango-house-seychelles/

سويسرا: شاليه ألتيما ميجيف

إذا كنت لا تحبذين الانكفاء على جزيرة خاصّة خلال الشتاء، فربّما يعجبك قضاء عطلتك في شاليه خاص في جبال الألب. يقع شاليه ألتيما ميجيف في أحضان جبال الألب الفرنسيّة، حيث يطلّ على مناظر بانوراميّة لجبل مون بلان. يشمل الشاليه الخاص أيضاً مهبط طائرات هليكوبتر خاص به، ما يعني أنّك لن تتكبّدي أي عناء خلال تنقّلك بين المغامرات في الهواء الطلق وجلسات العافية داخل الشاليه. ببساطة، لن تجدي وجهة جبليّة أخرى في المنطقة تقدّم كلّ هذه الخدمات وتعدك بقضاء أوقات مليئة بالمرح.

يمتدّ الشاليه الخاص على مساحة 1500 متر مربّع ويضمّ ست غرف نوم مزدوجة، كما تصل قدرته الاستيعابية إلى 18 شخصاً، ما يجعله الملجأ المثالي للعائلات والأصدقاء.

الضيوف مدعوون لقضاء أيامهم في الجبال مع باقة من علاجات العافية على يد مختصّين. كما يحرص ألتيما ميجيف على تقديم كل الخدمات التي تتميّز بها مجموعة فنادق ألتيما، بدءاً من حمّام السبا والصالة الرياضية التي تعنى باللياقة البدنية، مروراً بغرفة المساج، وصولاً إلى التمدّد بجانب المسبح والاستجمام في الجاكوزي الخاص، وبذلك يعد ضيوفه بخوض أروع تجربة بين ربوعه.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع https://www.hilton.com/en/hotels/sezitol-mango-house-seychelles/


إيطاليا: فندق روكو فورت دي روسي

يستكنّ فندق روكو فورت دي روسي بين أحضان أجمل المعالم السياحية في روما إذ يتربّع في شارع فيا ديل بابوينو وتحيط به السلالم الإسبانية وساحة بياتزا ديل بوبولو، ويقع على مرمى حجر من أفخم شوارع التسوّق وأبرز المعالم السياحية في المدينة. يوفّق الفندق ما بين الطابعَين القديم والجديد ليتغنّى بتصميم عصري يحافظ على الهندسة المعمارية الكلاسيكية للمبنى. وقد وصف الشاعر الفرنسي جان كوكتو هذا الفندق عام 1917 بأنّه "فردوس على الأرض". يُعدّ الفندق اليوم الأفخم من بين الفنادق المصنّفة من فئة الخمس نجوم في روما، ويُعتبر واحداً من أغنى الكنوز في المدينة.

صُمّم فندق روكو فورت دي روسي الفاخر على يد المهندس المعماري المشهور عالمياً توماسو زيفر وأولغا بوليزي، وهو يحتضن 120 غرفة نوم، ويقدّم لضيوفه ملاذاً فاخراً يقع في قلب المدينة ويزخر بسكينة مطلقة ومناظر خضراء أخّاذة. داعب براعم ذوقك بأشهى المشروبات الفاتحة للشهية في المدينة مع استراحة سترافينسكي حيث سترتشف ألذّ الكوكتيلات المحضّرة على يد خبراء خلط المشروبات تحت السماء المرصّعة بالنجوم. التمس طعم الراحة مع سبا دي روسي الفاخر، ثمّ تناول أشهى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية بين ربوع مطعم لو جاردان دي روسي قبل أن تتنعّم بالراحة المطلقة في كنف غرفتك الأنيقة أو جناحك الفاخر في قلب مدينة روما.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع https://www.roccofortehotels.com/hotels-and-resorts/hotel-de-russie/


فرنسا: فندق لوتيسيا

للذين يتطلعون لقضاء عطلة مليئة بالتسوق، أعلن فندق لوتيسيا التابع لمجموعة ذا ست عن تعاونه مع متجر لو بون مارشيه ريف غوش، شريك الفندق التاريخي وأول متجر متعدد الأقسام في العالم احتفالاً باقتراب موسم الأعياد. ويُعد فندق لوتيسيا الفندق الفاخر الكبير والوحيد على الضفة اليسرى لباريس، حيث يقع في منطقة سان جيرمان دي بري في شارع بوليفارد راسبايل، وتعود جذوره إلى عام 1910 حين افتتحته عائلة بوسيكوت، العائلة المؤسِّسة لمتجر لو بون مارشيه.

ابتكرت الوجهتان تجربة تسوّق حصرية تليق بالفخامة والرفاهية اللتين تشتهران بها. ويحظى الزوّار الذين يحجزون تجربة التسوّق خلال موسم الأعياد التي تستمر حتى 3 كانون الثاني/يناير بامتيازات استثنائية تليق بقيم الكرم التي تمثّلانها، وتشمل التجربة:

• استقبالاً شخصياً في الصالونات الخاصة بكبار الشخصيات في لو بون مارشيه في موعدٍ محدد، بالإضافة الى خدمة مساعد المتسوّق الشخصي عند الطلب

• بطاقة هدايا بقيمة 200 يورو لإنفاقها في لو بون مارشيه (دون حد أدنى للإنفاق)

• شمعة معطّرة من لو بون مارشيه للاستمتاع بها أثناء الإقامة في فندق لوتيسيا أو اصطحابها إلى المنزل

• وسائل الرفاهية المثالية للموسم بما فيها زجاجة من المشروب الفوّار عند الوصول

• مائدة فطور أميركية لشخصين تُقدّم في الغرفة أو ضمن المطعم

• إمكانية الدخول الى نادي الأطفال في لو بون مارشيه عند الطلب

يُمكن الحجز لهذه التجربة الرائعة من خلال رابط https://www.hotellutetia.com/offers/festiveshopping

*ينطبق على الحجوزات التي تم إجراؤها فقط في غرف إيفيل ديلوكس وجميع الأجنحة.

مونتي كارلو: مهرجان مونتي كارلو للجاز 2021

مونتي كارلو SBM تستضيف النسخة الخامسة عشرة من مهرجان مونتي كارلو للجاز في أوبرا غارنييه مونتي كارلو. يمكن المسافرين زيارة مونتي كارلو خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة وتجربة الأداء الأخير لهذا العام للمغني الفرنسي ديفيد هاليداي يوم السبت 4 كانون الأول/ديسمبر.

سيقدّم الابن الشهير لاثنين من الأساطير الفرنسيين والمنتج الخاص لألبوماته الاثني عشر، ديفيد هاليداي، على خشبة المسرح في أوبرا غارنييه مونت كارلو أحدث ابتكاراته "Imagine un Monde" ، والتي عبّر من خلالها عن تصميمه.

لمزيدٍ من المعلومات حول الباقات والعروض الخاصة، يرجى زيارة الموقع https://www.montecarlosbm.com/en/offers