بالفيديو - رهف القحطاني تهدي والدها سيارة "شاص"

26 نوفمبر 2021

أهدت الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني والدها سيارة يبلغ ثمنها حوالى 130 ألف ريال سعودي (35 ألف دولار أميركي)، وفق ما أعلنت عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوات التي توثّق لحظة تقديمها سيارة "لاندكروز شاص تويوتا" لوالدها.

وقالت المدوّنة الشهيرة بلقب "وذ نكهة" على الـ"سوشيال ميديا": "إن ما هديتك (شاص) من هو له أهدي، والحمل خله ارتكي له وأشيله، وهمومك إن زادت ترى الحل عندي، (رهف) ترى بنتك تشل الثقيلة".


وكانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قد كشفت أخيراً عن وظيفتها وأملاكها قبل الشهرة التي حققتها بفضل تطبيق "سناب شات" ونقلها تفاصيل حياتها الشخصية ويومياتها، وذلك في مقاطع فيديو قالت فيها: "حياتي قبل الشهرة كانت عادية، كان عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس كنت أملكها باسمي، وكذلك كان عندي سيارة".

وكشفت عن وظيفتها السابقة بالقول: "كنت سكرتيرة في أمانة الدمام، وأول ما دخلت الشهرة ما كنت أتكلم لأني ما أبغى وين مكان ومقر عملي ولما دخلت في الشهرة وتعمقت وعجبتني شهرتي طلعت من وظيفتي".

وأضافت: "من قبل الشهرة وضعي المادي كويس ومستورة وأهم شيء راتب معيشني وما محتاجة أحد أبداً. ما أقول إني ما مريت بظروف صعبة، مرينا بظروف حالي حال أي واحدة تمر بها في حياتها عادي"، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل كبير وأثنوا على طموحها وجرأتها في قول الحقيقة والاستفادة من الفرصة التي مُنحت لها لتحسين وضعها المادي.