ليلى علوي تأسر القلوب بإطلالة مختلفة

27 نوفمبر 2021

لفتت النجمة ليلى علوي الأنظار بإطلالة مختلفة أظهرت ملامحها الجميلة وبدت نحيفة بفضل الفستان الضيق الذي تم تصميمه ليناسب شكل جسمها المكتنز، ونالت الإطلالة الجميلة إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادو بجمالها.

وشاركت النجمة المصرية متابعيها على تطبيق انستغرام بصورة لها بإطلالة مختلفة بدت فيها كالأميرة، حيث اختارت اللون الأخضر الزيتي الغامق الذي يليق بلون بشرتها، وجاء كالقماش الملفون حول جسمها ليبرز جماله، مع حركة ناعمة عند الأكمام.

وأكملت الإطلالة المميزة بلف القماش نفسه فوق رأسها على شكل قبعة عالية وتزيينه بأكسسوار فضي، فبدا كالتاج المزهرف، ونسقت معه الفستان بعض الاكسسوارات الضخمة المناسبة للإطلالة التي نالت إعجاب الآلاف من متابعيها من المشاهير ومحبيها، الذين تغزلوا بجمالها.


وعبرت ليلى من خلال الصورة عن سعادتها باحتفالية طريق "الكباش الجديد" بمحافظة الأقصر التي أقيمت أخيراً، وعلقت عليها قائلة: "قادرين دايما نعمل الأحسن والأفضل، وأي تحدي قادرين نعديه. النهاردة لتاني مرة في فترة قصيرة بنبهر العالم وبننبهر إحنا كمان. بننبهر كل يوم بحضارتنا اللي لحد النهاردة بنكتشف فيها مقتنيات وثقافات وآثار مثيرة للاهتمام"..

واضافت: "افتتاح مُشَرّف لطريق الكباش بالأقصر، المدينة الحبيبة، أحاسيس مختلطة عليه مليانة فرحة وفخر ودموع وعزة، شكراً لكل القائمين على الحفل، حقيقي شغل عظيم ورائع، حفظ الله مصرنا... بحبك يا بلادي".