إطلاق Atmosphere Kanifushi لفئتين جديدتين من الفلل الشاطئية لتعزيز مفهوم "العائلة"

28 نوفمبر 2021


يوفر منتجع "أتموسفير كانيفوشي"، الذي حاز مؤخراً على جائزة السفر العالمية للعام الثاني على التوالي، فرصة لقضاء عطلة عائلية والاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة بعد إطلاق 30 فيلا شاطئية جديدة تناسب جميع الأعمار.

يقع "أتموسفير كانيفوشي" على جزيرة لهافياني أتول المنعزلة الخاصة، حيث يسهل الوصول إلى المنتجع من خلال الطائرة المائية من مطار ماليه الدولي في رحلة تستغرق 35 دقيقة.

يعتبر المنتجع ملاذاً للعائلات التي تبحث عن الراحة والاسترخاء في الجنات الاستوائية، وتمت مؤخراً إضافة تجارب أكثر فخامة مع إطلاق الفئتين الجديدتين: كانيفوشي ريزيدنس وفيلا كانيفوشي جراند مع المسبح الخاص. تقع هذه الفيلات تحت أشجار النخيل المتمايلة وسط الشاطئ الفريد للجزيرة البالغ طوله كيلومترين.

1-كانيفوشي ريزيدنس

كانيفوشي ريزيدنس يضمن رحلة عائلية مميزة وبسعر منافس، حيث تحتوي المساكن العشرة الحصرية على ثلاث غرف نوم: غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم للأطفال وغرفة نوم مربية ملحقة. كما توجد غرفة طعام مع غرفة مطبخ وغرفة ترفيه.

خارج الفيلا، يستمتع الضيوف بحمام سباحة خاص مساحته 115 مترًا مربعًا على بعد خطوات من الشاطئ الرملي الأبيض والمياه المتلألئة. يوفر المسبح رفاهية مطلقة بفضل مقاعده المرتفعة التي تحتوي على أريكة وكراسي استلقاء للتشمس شبه مغمورة في المياه. كما تتوفر مميزات أخرى مثل السطح الخشبي الفسيح وطاولة الجلوس والأرجوحة المالديفية المريحة ما يجعله المكان المثالي للاستمتاع في الهواء الطلق.

ميزات خاصة: سوف تستمتع العائلات المقيمة في كانيفوشي ريزيدنس بتجارب طعام فريدة من نوعها. فمن شروق الشمس إلى غروبها، تتوفر الوجبات الخفيفة والوجبات الحصرية للاستمتاع بها. يبدأالنهار بوجبة إفطار اختيارية من قائمة انتقائية في "ذا صنسيت بار"، بالترافق مع عصير جوز الهند الطازج وبعدها الشاي مع البسكويت. كما يمكن للضيوف طلب وجبة إفطار واحدة مجانية للاستمتاع بها داخل الفيلا أثناء الإقامة. وهي الخدمة المميزة المفضلة لدى الجميع.

أما خدمة المساعد الشخصي وخدمة العربات فلها نكهة خاصة للرفاهية. ومع وسائل الراحة الإضافية المتوفرة طوال فترة الإقامة ، مثل ألعاب الشاطئ للأطفال، وهدايا زيت جوز الهند البكر، وخدمة ترتيب الأسرّة الخاصة وقائمة الوسائد المخصصة، وتذكار المغادرة لنهاية عطلة ستبقى في ذاكرة ضيوفنا إلى الأبد – أصبح أتموسفير كانيفوشي ملاذاً لعطلة الأحلام لجميع الأعمار.

2 -فيلا كانيفوشي جراند مع المسبح الخاص

صُممت فلل كانيفوشي جراند مع المسبح الخاص (عشرين فيلا جديدة) لتكون الملاذ المثالي للعائلات والأزواج على حدٍ سواء. تتألف الفيلا من غرفة نوم واحدة (241 متر مربع) مع حمامات في الهواء الطلق ووسائل راحة فخمة مع إطلالات مذهلة على المحيط.

تفتح الشرفة الأرضية على منطقة حديقة هادئة، حيث يمكن للعائلات والأزواج الاستمتاع بوقت رائع على مسبح مساحته 42 مترًا مربعًا وطاولة جلوس مظللة وأرجوحة مالديفية تثري من أجواء المسبح المشمس.

ميزات إضافية لتجارب استثنائية

إلى جانب برنامج أتموسفير كانيفوشيTM الخاص بالمنتجع، تقدم هذه الفيلات الجديدة مزايا وخدمات خاصة لإرضاء الجميع.

بعد الرحلة الخلابة إلى الجزيرة، يتم اصطحاب الضيوف مباشرةً إلى فيلاتهم،مع ترحيب واستقبال مميزين للحرص على راحتهم واستمتاعهم بالهدايا الترحيبية وتقديم مجموعة منعشة من النبيذ الفوار أو الشمبانيا (لضيوف ريزيدنس) والمقبلات الطازجة استعدادا لبدء عطلة رائعة. كما تشمل تجربة الفيلا سلة فواكه مع ميني بار يتم تجديده يوميًا. كما يحظى الضيوف بتجارب طعام راقية مجانية حسب عدد ليالي الإقامة.