بالفيديو - نسليهان أتاغول محط اهتمام الجمهور في دبي... إطلالة تركية ناعمة

30 نوفمبر 2021


خطفت النجمة التركية نسليهان أتاغول الأنظار بإطلالتها البسيطة والأنيقة على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في مهرجان "ضيافة" الذي أُقيم مساء الأحد الفائت في مدينة دبي.

واختارت النجمة المعروفة في الوطن العربي بشخصية "نيهال" في مسلسل "حب أعمى" فستاناً باللون البيج بتصميم ناعم، وتميز بتطريزاته الذهبية، مع فُتحة كبيرة من ناحية الصدر وشقّ جانبي عند الساق. وجاء الفستان بأكمام عريضة من قماش الشيفون يزيّن أطرافها بتطريزات كالأساور الذهبية، وبدا مشدوداً بحركة جميلة عند الخصر ليُبرز نحافتها.


ومن الناحية الجمالية، تركت النجمة التركية شعرها منسدلاً على كتفيها، وزيّنته بقوس ذهبي عريض يناسب فستانها، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية ضخمة ومكياج ناعم بألوان هادئة تُبرز جمالها الطبيعي.


وحصلت نسليهان خلال المهرجان على جائزة "أفضل فنانة دولية"، وحرصت على توجيه رسالة إلى جمهورها العربي، اختتمتها بعبارة "بحبكم" باللغة العربية.


وفي كواليس المهرجان، حرصت النجمة التركية على تلقين مقدّم برنامج "Et بالعربي" درساً، بطرح سؤال عليه باللغة التركية، وبدت في غاية العفوية خلال حديثها معه وتعليمه الكلمات وتكرارها بهدوء ليجيد لفظها، وسط تفاعلها اللطيف معه.