مجموعة مميزة من L’Occitane للأعياد

01 ديسمبر 2021


Tis the time to be merry”“يقولون إنه موسم البهجة والفرح. أما نحن، فنشعر بالفرح طوال أيام السنة. ونبحث دوماً عن كل نبتة ناضجة، عن كل عبير فوّاح أو نفحة آسرة، عما تخبئه لنا الطبيعة من جمال وهدايا. وأثناء رحلتنا اكتشفنا عطوراً ساحرة ومكونات مفيدة وفعّالة وخبايا وأسراراً لا تُعد ولا تحصى... تعالوا معنا الى مصنع هدايا العطلات الذي تغمره الطبيعة بسحرها. إنه المكان الذي نقوم فيه بصياغة وتشكيل وإطلاق العنان للعجائب المذهلة لعالمنا البروفنسالي، من أجلكم فقط. ففي لحظات الدفء يمكن حركة بسيطة أن تضفي حباً وسحراً على المكان ، وكم نتمنى أن نكون معكم خلال هذه الاحتفالات الساحرة وفي أجمل أيام السنة.


من وحي الطبيعة

الطبيعة هي مصدر إلهامنا الوحيد في "لوكسيتان". تعلّمنا من النباتات أن نقدر ونرعى أنفسنا، تماماً مثلما تتكيف مع الحياة وتنمو وتكبر. ومن بين كل الحواس التي تغمرنا بها الطبيعة، حاسة الشم هي أول حاسة ترشدنا لنستكشف أسرار الطبيعة. إليكم سراً من أسرار الحياة: حاسة الشم هي الحاسة الأقوى في إثارة المشاعر واسترجاع الذكريات. وهذا ما نريدكم أن تختبروه في موسم الأعياد. استعدّوا لأجواء ساحرة ستغمركم بالطمأنينة وتشبع كل حواسكم.

من أيادي خبرائنا...

ها قد وجدنا وجمعنا ما لذّ وطاب من المكونات، ولكن لن نستفيد منها بالشكل الصحيح بدون أيادي خبرائنا التي ستقوم بتصنيع وتقطير وجمع كل ما استكشفنا وأحببنا. هذا الشتاء قرّرنا أن نخصص بعض الوقت، أو الكثير منه، لنقدّر كل واحد من شركائنا الشغوفين والاستثنائيين.


إصداراتنا المحدودة والحصرية لموسم العطلات

مفاجأة العطور: التقاء الورد الكلاسيكي بالياسمين الأيقوني، ونفحة من الفانيليا مع النيرولي والأوركيد الشهير. ولإضفاء روح الأعياد على منتجاتنا وإحياء موسم العطلات، رسم تريستان بونمين، وهو فنان فرنسي يعيش في جنوب فرنسا، رسومات توضيحية على منتجاتنا وعبواتنا، وعرض تصاميمه المرحة والشهيرة. "أحسست على الفور كم تعبّر عني قيم ورؤية لوكسيتان لموسم الأعياد والعطلات: إصداراتها تعبّر عن طابع أخلاقي وإنساني، وتجسّد سحر الأوقات التي تجمعنا مع بعضنا، والتي يتم الاحتفال بها تحت شعار الطبيعة وفوائدها!"... تريستان بونمين.


عطر نيرولي وأوركيد انتنس بإصدارها المحدود

هي مزيج من الحمضيات المنعشة ونعومة الأزهار الملطّفة ونفحات الفانيليا الغامضة. فنجم هذا الإصدار المحدود من نيروليو أوركيد هو الفانيليا المستخلصة طبيعياً، التي تتغلغل رائحتها الدافئة في قلوب النساء اللواتي يبحثن عن عطر يغمرهن في فصل الشتاء. والفانيليا بلانيفوليا هي ثمرة زهرة الأوركيد وتُزهر عادة بين شهرَي نوفمبر وديسمبر، وتُعرف كذلك بلقب "ملكة العطور والعطّارين"... كم أنه ساحر وجميل!


الورد والياسمين بالإصدار المحدود

تلتقي رائحة الورد الكلاسيكي بشريك جديد. وهل تعلم لماذا اخترنا الياسمين؟ لأن بتلات الورد التي تنمو في غراس بروفانس، يتم قطفها يدوياً في الصباح الباكر، فيما يكون حصاد زهور الياسمين عند الفجر حين تتفتح الأزهار ويفوح منها أريجها- لقاء الفجر بالغسق – هذه هي قصة عطرنا محدود الإصدار - ساحرة بالفعل! أليس كذلك؟

نحتاج 8.500 زهرة لتقطير غرام واحد من الياسمين ، و40 وردة لتقطير غرام واحد من الورد

مجموعة رزنامة الجمال الكلاسيكية

تضم مجموعة رزنامة الجمال تشكيلة من منتجاتنا المفضلة، المركّبة من مكونات تعني الكثير لخبرائنا القديرين. ستجد في هذه المجموعة منتجات الاستحمام باللوز والفيربينا الأيقونية، بعضاً من سيروم العناية بالوجه من إمورتيل، وباقة مختارة من منتجنا الأكثر مبيعاً... كريم اليدين! هذه المجموعة مصنوعة من الورق المقوّى بنسبة 100٪ من غابات مستدامة. كان الإصدار الأول لمجموعتنا هذه عام 2014 وتم بيعها كلها في أيام قليلة فقط. كم فرحنا لأنكم أحببتم هذه المجموعة! وها قد أصبحت اليوم منتجاً أساسياً في لوكسيتان.

رزنامة الجمال الفاخرة

تتضمن هذه المجموعة منتجاتنا الخبيرة بالعناية، وهي مجموعة مخصصة للذين يقدمون الهدايا، ليس فقط للآخرين بل لأنفسهم أيضاً – هذا هو مستوى الدلال والاهتمام الذي تطمح إليه "لوكسيتان". ستجد في هذه المجموعة: منتجاً بحجم كامل لكل أسبوع، خمسة أنابيب صغيرة من كريم اليدين، بعضاً من المنتجات الأكثر مبيعاً، وبعض العطور الجديدة ... ثلاثة منتجات للعناية بالشعر، كريمات للعناية بالوجه بالحجم الكبير، مفاجأة مكياج، ثمانية مستحضرات ملطّفة للعناية بالجسم، وأخيراً هناك عطر حصري. لحظة، نسينا أن نخبركم... بإمكانكم استخدامه بعد 25 ديسمبر. فبفضل تصميمه الناعم وختم الرقائق الذهبية، سيكون المكان الأمثل لتخبئة مجوهراتنا.