بالصور - لجين عمران تأسر القلوب بفستان ناعم يبرز رشاقتها

01 ديسمبر 2021

نجحت الإعلامية السعودية لجين عمران مرة جديدة في اختيار إطلالة ناعمة وأنيقة خلال مشاركتها في مهرجان "ضيافة" 2021 بدورته الخامسة في دبي، حيث تم تكريم 24 شخصية عالمية من 13 دولة، منها: فرنسا والسعودية والعراق والبحرين وإيطاليا وتونس ومصر والمغرب وسوريا ولبنان والإمارات وتركيا.

واختارت لجين الحضور بفستان مميّز باللون الأخضر الفستقي الفاتح، إحدى كتفيه "أوف شولدر" والثانية طويلة ومنسدلة على الأرض مع حركة ناعمة عند الصدر، ومصنوع من قماش الشيفون متعدد الطيّات، ومحدّد الخصر ليُبرز قوامها الممشوق، وحمل توقيع المصمّم شربل كرم.

وأكملت عمران إطلالتها بحذاء ذي كعب عال مع كلاتش متوسطة الحجم باللون الفضي، وتزيّنت ببعض المجوهرات الناعمة، وهي عبارة عن أقراط طويلة مع إسورة وخاتم ناعم.


ومن الناحية الجمالية، تركت لجين عمران شعرها الأسود المموّج منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً بألوان هادئة أبرزت ملامحها الجميلة.

وعبرت لجين عن سعادتها بالتكريم من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وعلّقت عليها قائلةً: "ممتنه لله ربي حبيبي على الحياة اللي أنعمها علي وعلى النعم الكثيرة اللي منحها لي بكرم بالغ منها العائلة، الأبناء، الصحة، الستر، النجاح، التوفيق، راحة البال، الرضا، القناعة... وفوق كل هذا أكرمني بمحبة ناس ما تعرفني إلا من خلال الشاشة وخلال السوشال ميديا".

وأضافت: "ناس حبتني ووثقت فيني ودعمتني كما لو كنت أخت أو ابنه لهم أو صديقة. شكراً لدعمكم وتقديركم لي سواء عن طريق المتابعة أو التعبير بكلمات راقية مثلكم يعني لي الكثير. وشكراً لكل شخص وقف بجانبي وشجعني من بداياتي قبل سبعة عشرة سنة إلى هذه اللحظة. أحبكم".