لين برازي تبدأ تصوير "عازفة الكمان" في أبو ظبي

02 ديسمبر 2021

انضمت الفنانة الشابة لين برازي إلى المسلسل الاجتماعي "عازفة الكمان"، من إخراج "عاطف كيوان"، قصة وسيناريو وحوار بسام جنيد، إدارة عاصم العوا، وإنتاج شركة "بروكس برودكشن" للإنتاج الفني. وتُجرى عمليات التصوير في إمارة أبو ظبي، بحضور نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية والإماراتية واللبنانية.


وأكدت برازي سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل، خاصة أنه العمل الأول لها في دولة الإمارات، ويضم نخبة من نجوم الفن العرب... وقالت في تصريحات خاصة: "أنا سعيدة بانضمامي إلى أسرة مسلسل "عازفة الكمان"، إلى جانب أسماء لهم وزنهم، على رأسهم أمل عرفة وماهر صليبي ووائل شرف". وأضافت: "أوجّه الشكر الى المخرج عاطف كيوان، فهو شخص راقٍ جداً على المستوى الإنساني، وعلى المستوى المهني هو مخرج محترف يعمل على أدوات الفنان ويهيئ له كل الظروف المناسبة، ليؤدي دوره على أكمل وجه".

وعن دورها في المسلسل، قالت لين برازي: "بالنسبة الى شخصيتي، فهي فتاة متمردة حساسة، تعمل جاسوسة اجتماعية لأحد الأشخاص، وتتخذ من البار عملاً لها، تدور حولها أحداث جميلة ومشوقة للغاية، والدور ممتع بالنسبة إليّ، خاصة أنني أؤديه أمام الفنان ماهر صليبي والنجم الإماراتي حبيب غلوم".


واختتمت حديثها بالقول: "انا سعيدة جداً بالعمل، وأتمنى أن يحقق النجاح المرجو، لأن الشركة المنتجة قدّمت كل وسائل الراحة للفنانين والفنيين، ليكون عملاً ناجحاً على كل المستويات".

علماً أن العمل من بطولة: أمل عرفة، وائل شرف، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، عبدالله قحطاني، روعة ياسين، أكرم الحلبي، عبدالله الغامدي، جمال العلي، هيثم اسماعيل، منصور الفيلي، وحمد الكبيسي.