شراكة ثقافية جديدة بين Bell & Ross والمتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا

06 ديسمبر 2021


المتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا (Musée de l'Air et de l'Espace)، أحد أول المتاحف للطيران والفضاء في العالم، يرحب بمبتكر وصانع الساعات الفرنسي-السويسري Bell & Ross ويدعوه للانضمام إليه في تحالف ثقافي.

تعتبر هذه العلامة التجارية في عالم صناعة الساعات فريدة ومميزة جداً في صناعة الساعات الاحترافية الخاصة بالطيران. وفي سعيها الدؤوب للتميز، جعلت Bell & Ross من الطيران، ولاسيما أدوات الملاحة الجوية، تخصصها الرئيسي. إنه اعتراف لا يضاهى على مرّ السنين بالخبرة التقنية للعلامة التجارية وجودة ساعاتها، وقد تمّ اختيارها من قبل العديد من القوات الجوية والبرية والبحرية. وتساهم Bell & Ross في كتابة التاريخعبر مشاركتها في تصميم وتصنيع الساعات الاحترافية ومن خلال خدمة أرقى فرق النخبة في كافة المجالات.

يمثّل العام 2021 علامة فارقة أخرى مع هذه الشراكة الثقافية الجديدة الأولىمن نوعها للعلامة التجارية. لطالما كانت علامة Bell & Ross شغوفة جداً بالتاريخ العسكري والتصميم والقيم، ويشرّفها جداً أن تجعل من المتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا أحد أهم مراجعها المهنية.

يقع المتحف الوطني الفرنسي للطيران والفضاء في الموقع الأسطوري لمطار باريس-لو بورجيه Paris-Le Bourget، مطار الأعمال الرائد في أوروبا ومهد الطيران العالمي، ويبرز هذا المتحف الموقع كشاهد حيوي ومباشر على العصر الحديث المواكب للتطور في الطيران. إنه بمثابة مؤسسة ثقافية كبرى، تقدم لكل زائر تجربة إرشادية ومسلية وغامرة من خلال تاريخ غزو الفضاء.

ونظراًلتاريخه العريق وغنى مجموعاته، تمّت تسمية المتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا باسم "متحف فرنسا"، وتمّ وضعه تحت إشراف وزارة القوات المسلحة.

من خلال الشراكة مع المتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا، تعزز Bell & Ross الروابط بالقيم العاطفية، ناقلة إياها عبر انضمامها إلى المتحف كسفير للتميز في مجال الطيران. من خلال هذا التحالف الثقافي، تعتزم Bell & Ross رفع مستوى الوعي بالمتحف وضمان الحفاظ على هويته التعددية والتخصصات المختلفة والمتعددة. من هذا المنظور نفسه، سيقوم المتحف بعرض ساعات علامة Bell & Ross بكل فخر.

يسعى الطرفان الى بناء علاقة متينة ذات رؤية مشتركة متمثلة بالتميُّز والعاطفة. وسيعمل كلاهما عن كثب في الابتكار المشترك للأنشطة والأحداث التي تعزز العلاقة بين عالم صناعة الساعات والطيران وأيضاً التراث. يُعد إنشاء وحدة تعليمية وتوجيهية متعلقة بالطيران مشروعًا للمستقبل ستلتزم الفرق بتطويره.

بدأ التعاون بين المتحف والعلامة التجارية يوم الخميس 2 ديسمبر 2021، وتمّ الاحتفال به داخل المتحف مع أمسية رائعة رحّبت خلاله العلامة التجارية بشركائها بما في ذلك فريق "باتروي دو فرانس - patrouille de France" المرموق وممثلي فريق "ألبين فورمولا 1" Alpine F1®.