بالصور - فستان أحلام الاستثنائي محط إعجاب الجمهور... وهذا ما قالته عن طلاق شيرين

06 ديسمبر 2021


تألقت النجمة الإماراتية أحلام بإطلالة أنيقة في حفلها الأخير، بمتحف اللوفر بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ50، وخطفت الأنظار بفخامة التصميم الذي تميّز بلمساته التراثية الاستثنائية، وحمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

واختارت أحلام لهذه المناسبة فستاناً برّاقاً على شكل قفطان نحاسي طويل مطرّز بخيوط ذهبية لامعة بشكل شبكي تغطيه بالكامل، وتميز بأكمامه الطويلة المتدلية والملتصقة بالفستان الذي جاء بقصّة ضيقة عند الخصر أظهرت رشاقتها، مع ياقة على شكل الحرف V.

وحرصت أحلام على إظهار العنصر التراثي التقليدي ببعض الأكسسوارات التي جاءت على شكل دوائر معدنية زيّنت وسط الفستان والأكمام بلمسة أنثوية لافتة.


وأكملت أحلام إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية الضخمة، حيث زيّنت أطراف الأكمام بأساور دائرية مع قلادة طوّقت رقبتها بتصميم شرقي يتلاءم مع إطلالتها.


وعلى هامش مشاركتها في الحفل، علّقت أحلام على طلاق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصري حسام حبيب في مقابلة ضمن برنامج "Et بالعربي"، بالقول: "أنا أرسلت لها رسالة على التلفون بس شيرين دائماً تغير أرقامها فما عندي طريقة أتواصل معاها، بس هي عارفة محبتنا لها". وأضافت: "الزواج والطلاق قسمة ونصيب من رب العالمين.. الله يختار لها الخيرة أهم شي تكون هي مرتاحة".