بالصور - شاهدي أجمل الإطلالات في "مهرجان القاهرة السينمائي"

07 ديسمبر 2021

لا تزال إطلالات النجمات على السجادة الحمراء ضمن فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي" بدورته الـ43، محط اهتمام الجمهور وصفحات ناقدي الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكالعادة نجحت أغلب النجمات في اختيار الإطلالة المناسبة للمكان ولشكل أجسامهن، بينما فشل بعضهنّ في تحقيق هذا الأمر.

في البداية، نجحت الفنانة هدى الإتربي في لفت الأنظار إليها على السجادة الحمراء بإطلالة متناسقة بشكل مميّز، حيث اختارت فستاناً باللون الأحمر من توقيع المصمّم نجا سعادة، جاء طويلاً وضيقاً مدح رشاقتها وجمال جسمها، وتميّز بقصة الكم الواحد ويتدلى منه "كاب" طويل يصل الى الأرض، مع فُتحة ساق عالية وجريئة. ونجحت الإتربي في تنسيق بعض المجوهرات الماسيّة من Yessayan.


كذلك اختارت النجمة ناهد السباعي ثوباً باللون الأسود اللامع بتصميم ناعم، وجاء طويلاً وضيقاً يبرز نحافتها، وبقصة الكم الواحد ويترافق مع "كاب" يلامس الأرض، مع حركة ناعمة من الستراس والأحجار الذهبية التي تزيّن أعلى الكتف، وحملت في يدها كلاتش ذهبية ناعمة وبعض المجوهرات.


وتألقت الفنانة رزان جميل بفستان من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، تميّز بتصميمه الكلاسيكي البسيط الذي يناسب قوامها، وجاء باللون الأسود من قماش المخمل الفخم، ضيقاً من الأعلى وواسعاً من الأسفل مع حركة ناعمة عند الكتفين وأسفل الفستان، واعتمدت رزان تسريحة شعر ريترو، وطبّقت مكياجاً بسيطاً ونسّقت بعض المجوهرات الناعمة وحملت حقيبة يد صغيرة سوداء اللون.


بدورها، اختارت الفنانة أسماء جلال إطلالة أنيقة من إبداع المصمّم صادق ماجد، عبارة عن فستان أحمر بقماش لامع، وتميّز بفُتحة عند الصدر وأخرى عالية عند الساق، مع تصميم ناعم من القماش على شكل حزام عريض عند الخصر أبرز خصرها النحيل. وأكملت إطلالتها بصندل فضي لامع وحملت كلاتش حمراء برّاقة تتناسب مع إطلالتها ونسّقت معها بعض المجوهرات المناسبة.


وتميزت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز خلال المهرجان بفستان من دار "فالنتينو" العالمية، باللون الفوشيا، ويعتمد على الأكمام المنفوشة المنسدلة والواسعة مع رباط الخصر العريض جداً، وبدا واسعاً من الأسفل ومكشوفاً عند الصدر مع شق عالٍ عند الساق، ما منحها إطلالة عصرية لافتة.