الموت يفجع الإعلامية شافكي المنيري بوالدتها... ولهذا السبب لم تحضر الجنازة

القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2021

أعلنت الإعلامية شافكي المنيري، أرملة الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، عن وفاة والدتها، من خلال منشور عبر حسابها الخاص في "فيسبوك".

وكتبت المنيري، تقول: "قلبي موجوع حزينة جداً مكسورة... توفيت ماما منذ قليل وللأسف، أنا في لندن لأن أخي الغالي كمان كان مريض". وأضافت: "بنحاول نحجز أي طيران إلى القاهرة دعواتكم معنا نفسي أكون معها بأي طريقة... يا رب".

وكانت شافكي المنيري قد كشفت عن الكثير من تفاصيل حياها مع زوجها الراحل الفنان ممدوح عبدالعليم، خلال لقائها مع الإعلامي إبراهيم عيسى في برنامج "لدي أقوال أخرى"، حيث قالت إن زوجها ظُلم لأنه مثّل جيلاً ضُيّقت عليه فرص العمل الفني.

وتابعت أن ممدوح عبدالعليم كان خريج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وكان مثقفاً يقرأ كثيراً كتب السياسة، ومعظم أصدقائه من رجال الأعمال أو الوسط الديبلوماسي، "لكن مكنتش الشهرة تعنيه بالشكل ده، أنا اتجوزته وعشت معاه وكان طول الوقت بيدهشني، علاقتنا كانت علاقة زواج وثقافة، وطول الوقت أبص عليه إيه الراجل الغريب ده".

وأضافت: "لم يعلن أنه ظُلم، لكنه قال لي بالتأكيد، كان عنده ضيق كبير، وحاول يحترم نفسه واسمه، وميعملش عمل أي كلام، وأنه ميعملش عملين في وقت واحد، ممكن يكون حسابه البنكي أقل من أي فنان، لكن حسابه لنفسه كفنان كان أكبر بكتير، مكانشي يروح يشتكي، لكن بينه وبين نفسه كان فيه حاجات كتير شعر بيها وكتبت عنها في كتابي".