بالصور - ميساء المغربي تتألق بإطلالات متنوعة في مهرجان البحر الأحمر

11 ديسمبر 2021

حضرت الممثلة ميساء مغربي فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة في دورته الأولى وتألقت على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة الألوان والتصاميم، ونجحت في تنسيقها بشكل مميّز.

واختارت ميساء أخيراً إطلالة مختلفة وجريئة بجمبسوت باللون البنفسجي من توقيع المصممة المغربية سلمى بن عمر، تميز بتصميمه الضيق من الاعلى مع أزرار تصل الى الخصر، مع حزام باللون نفسه ليتسدل الى الأسفل بقصة واسعة، وجاء بأكمام على شكل كاب طويل، وأكملت الإطلالة بمجوهرات ناعمة وحملت في يدها كلاتش من اللون نفسه.


واختارت المغربي لليوم الثاني من المهرجان إطلالة من مجموعة المصممة المغربية نفسها، عبارة عن فستان طويل يشبه تصميم القفطان المغربي، باللونين الأسود والأبيض العاجي، مع نوعين من القماش، المخمل الأسود في الطبقة العلوية مع قماش مسندل براق على شكل تنورة منفوخة قليلاً ومزينة بطيور سوداء وبياقة على شكل V وبأكمام طويلة وبارزة قليلاً عنك الكتفين.


وأكملت إطلالتها الناعمة بحزام أسود يتوسطه اكسسوار ذهبي، وحملت في يدها حقيبة سوداء، وتزيّنت بقطع من المجوهرات الناعمة من دار VHERNIER Jewellery.

وأطلت ميساء في حفل افتتاح المهرجان بفستان باللون الأبيض من تصميم اللبناني طوني ورد، وجاء ضيق من الأعلى وواسع من الطبقة السفلية مع كاب طويل ينسدل عن الأكتاف، وتميّز بتطريزاته الذهبية والحبيبات البراقة التي جاءت بتصميم عمودي غطى منطقة الصدر والقليل من التنورة في لمسة أنثوية ملفتة.


وأكملت إطلالتها بكلاتش باللونين الأبيض العاجي والذهبي، وتزينت ببغض المجوهرات الناعمة المناسبة للثوب.