بالصور - بسنت شوقي صاحبة أجمل الإطلالات في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"

15 ديسمبر 2021


تمكّنت الفنانة المصرية بسنت شوقي كالمعتاد من أن تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالاتها الأنيقة واختياراتها المناسبة لشكل جسمها، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في دورته الأولى.

واختارت شوقي فستاناً مخملياً باللون الأسود بتصميم أنيق للمصمّمة مريم عبد الغني فجاء طويلاً وضيقاً أبرز رشاقتها ومكشوف الكتفين وموصولاً بأكمام شفّافة طويلة تصل الى الأرض وواسعة ومزيّنة بحبيبات الستراس البرّاقة أضفت لمسة أنثوية جذابة على الثوب.


ونسّقت مع الفستان أقراط شاندلير ألماسية لتعزيز جمالية إطلالاتها، وتركت شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً هادئاً لإطلالة متكاملة.

وفي إطلالة ثانية، ارتدت بسنت شوقي فستاناً أخضر اللون من تصميم نجا سعادة وبدا بسيطاً وضيقاً وتميّز بقَصّة الكم الواحد مع أكمام طويلة ومفتوحة على شكل كاب، ويصل سعره إلى 2350 دولاراً أميركياً.


ونجحت شوقي في لفت الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة ولون فستانها الساحر، من دون أن تضيف إليه أياً من المجوهرات واكتفت بترك شعرها منسدلاً مع مكياجاً برونزياً أبرز جمالها.

كذلك تألقت بإطلالة ثالثة مختلفة من تصميم جيمي معلوف، عبارة عن بنطال وتوب باللون الأزرق النيلي، وتميّز البنطال برجليه الواسعتين، أما التوب فجاءت بكم واحد فضفاض من الأعلى وضيق من الأسفل من دون ياقة مع حركة كشكش ناعمة عند الخصر. ونسّقت مع إطلالتها بعض المجوهرات الفخمة.