ماجد الكدواني: كل الحسابات على الـ"سوشيال ميديا" باسمي مزوّرة

القاهرة – "لها" 17 ديسمبر 2021

حذّر الفنان ماجد الكدواني جمهوره من تداول معلومات عنه من خلال أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمه، مؤكداً عدم امتلاكه أي حساب عبر تلك المواقع.

وقال الكدواني على هامش احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "برا المنهج": "أعلم أن هناك الكثير من الحسابات التي تحمل اسمي، لكنها كلها مزيفة ولا تمثلني على الإطلاق".

يُذكر أن يوسف، نجل الفنان ماجد الكداوني نشر منذ عامين، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" فيديو لوالده، أكد فيه أن الأخير لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل.

وكان الكدواني قد احتفل بعرض فيلمه «برا المنهج»، الذي أُقيم في إحدى دور السينما في منطقة القاهرة الجديدة. وحضر العرض الخاص: المخرج عمرو سلامة، المنتجة شاهيناز العقاد، الطفل عمر شريف، والفنان حسن الرداد، بينما غاب عنه: روبي، أسماء أبو اليزيد، أحمد أمين، ودنيا ماهر.

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم "نور"، البالغ من العمر 13 سنة، والذي يحاول اكتساب احترام زملائه، من خلال دخول منزل مهجور يقع أمام المدرسة، ويخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن مَن يسكنه رجل عجوز، يختبئ بعيداً من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما للانطلاق في رحلة لاكتشاف الذات.